العدد 4266 - الإثنين 12 مايو 2014م الموافق 13 رجب 1435هـ

وزير حقوق الانسان:أبواب البحرين مفتوحة للاطلاع عن قرب على الإنجازات الحقوقية

استقبل وزير شئون حقوق الانسان صلاح علي عبدالرحمن، رئيس مندوبية الاتحاد الأوروبي بالمملكة العربية السعودية آدم كولاخ، وذلك في مكتب الوزير بمقر الوزارة في مرفأ البحرين المالي.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بآدم كولاخ واستعرض الجانبين ما تشهده العلاقات بين مملكة البحرين والإتحاد الأوربي من تطور ونماء، مؤكدا حرص الوزارة على مواصلة التعاون والتنسيق مع الإتحاد الأوربي من أجل تعزيز مبادئ حقوق الإنسان، موضحا أن البحرين بلد ديمقراطي إصلاحي تحترم فيه الحقوق والحريات انطلاقا من إطار الالتزام بدستور مملكة البحرين والمواثيق والمبادئ والاتفاقات الدولية في هذا المجال.

كما استعرض الوزير السجل الحقوقي لمملكة البحرين وما تشهده من عملية إصلاح وانفتاح وتسامح في مجال الحريات الدينية لجميع الطوائف والأديان، وجهودها في مجال تعزيز ممارسة هذه الحريات.

كما تطرق الجانبان للعلاقات البحرينية الأوروبية في المجال الحقوقي، ومؤكدا الوزير على ضرورة تعزيز علاقات التعاون والتنسيق فيما يخدم مأسسة وتطور العمل الحقوقي بمملكة البحرين.

وأشار الوزير إلى أن أبواب البحرين مفتوحة للاطلاع عن قرب على الإنجازات الحقوقية والخطوات التي تمت من أجل إرساء مبادئ حماية وصون كرامة الإنسان.

من جهته عبر رئيس مندوبية الاتحاد الأوروبي عن شكره وتقديره لوزير شؤون حقوق الإنسان على حسن الاستضافة، مشيرا لوجود فرص للتعاون والتنسيق بين الإتحاد الأوربي ومملكة البحرين بما يخدم العديد من المجالات ولا سيما المجال الحقوقي وبما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:51 م

      ومقرر التعذيب مرحب به؟!

      اخوان مانديز مقرر تعذيب مرحب به ؟!

    • زائر 3 | 1:26 م

      مفتوحة؟؟

      و هل هي مفتوحة لتوثيق و رصد الانتهاكات الحقوقية؟!!

    • زائر 1 | 11:56 ص

      فاضل

      متى مقرر التعذيب ستسمحون له بالدخول
      هنا نعرف فعلا الأبواب اذا كانت مفتوحة

اقرأ ايضاً