العدد 4266 - الإثنين 12 مايو 2014م الموافق 13 رجب 1435هـ

طيران الخليج تكرم موظفاتها البحرينيات الحاصلات على دبلوم الإدارة والقيادة من معهد الإدارة المعتمد CMI في بريطانيا

المحرق – شركة طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

قامت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين مؤخراً بتكريم ثلاث موظفات بحرينيات بعد حصولهن على دبلوم الإدارة والقيادة من المستوى الـخامس من معهد الإدارة المعتمد CMI ببريطانيا.

وهذا المستوى من الإدارة والقيادة قد تم تصميمه لتأهيل المديرين القائمين بوظائف إدارية من الذين يرغبون في تطوير ممارساتهم المهنية و مهاراتهم الإدارية الجوهرية وإكسابهم المؤهلات اللازمة للتركيز على التطوير الذاتي للقدرات والكفاءات الإدارية لشاغلي وظيفة "مدير" الذين يتطلعون إلى الحصول على شهادات تؤهلهم لمواصلة تولِّي مناصب إدارية وقيادية أعلى، حيث يهدف دبلوم الإدارة والقيادة من المستوى الخامس من معهد الإدارة المعتمد إلى تطوير المهارات اللازمة لمواجهة التحديات المختلفة، وخلق بيئة عمل ديناميكية قادرة على المنافسة في سوق العمل.

وتم تكريم الحاصلات على هذه الشهادة في حفل أقامته الإدارة العليا لطيران الخليج التي كرَّمت كل من إيناس رستم التي تشغل وظيفة محلل أنظمة تقنية معلومات الى جانب دينا حبيشي وياسمين شناعة التي تشغل كل منهما منصب مدير مشاريع تقنية المعلومات وجميعهن يعملن ضمن قسم إدارة تقنية المعلومات.

وبهذه المناسبة أثنى القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بطيران الخليج ماهر سلمان المسلم، على هذا الإنجاز الذي حققته المكرَّمات قائلاً "ان الحصول على هذا الدبلوم المعتمد يعد إنجازاً طيباً لكل من إيناس ودينا وياسمين، كما يعكس مدى شغفهن وتفانيهن في مواصلة التدريب، وتنمية قدراتهن العملية. بالنيابة عن الناقلة الوطنية أود ان أهنأهن على هذا الإنجاز ونتطلع إلى رؤية المزيد من التقدم والتطور للقوى العاملة الوطنية التي تفخر بها طيران الخليج".

من جانبه، هنأ المدير التنفيذي لتقنية المعلومات في طيران الخليج جاسم حاجي، الخريجات وقال "نحن ملتزمون بتوفير أعلى مستويات الخدمة لمسافرينا، وإن وجود فريق عمل مؤهل في دائرة تكنولوجيا المعلومات يعمل بكفاءة عالية يعد أمراً مهماً في سبيل تقديم خدمات ذات جودة عالية تضمن تحقيق أعلي مستويات الالتزام. ونحن فخورون جدا برؤية المرأة البحرينية في قسم تقنية المعلومات في طيران الخليج تسعى لتطوير مستواها العملي وذلك بالحصول على المزيد من الشهادات في مجال عملها، ونحن نأمل أن نرى المزيد من الموظفين والموظفات في قسم تقنية المعلومات يحذون حذو الزميلات المكرَّمات للحصول على المزيد من الشهادات التخصصية ".

يُشار إلى أن المستوى الـخامس لدبلوم الإدارة والقيادة قد تم تصميمه لإمداد المدراء بقاعدة مهنية صلبة تساعدهم على تطوير أدائهم المهني، واكتساب مجموعة واسعة من المهارات الإدارية المتوسطة إلى جانب اكتساب مهارات ومفاهيم القيادة الشاملة وإدارة المعرفة المطلوبة في هذا المستوى من السلَّم الإداري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً