العدد 4266 - الإثنين 12 مايو 2014م الموافق 13 رجب 1435هـ

وزير العمل يستعرض مشاريع الوزارة مع رئيسَي ألبا وأسري

مدينة عيسى - وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى وزير العمل جميل محمد علي حميدان في مكتبه بالوزارة صباح اليوم الثلثاء (13 مايو/ أيار 2014) رئيس مجلس إدارة شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري).

وخلال اللقاء استعرض حميدان المشاريع والبرامج التي تنفذها وزارة العمل في مجالات التوظيف والتدريب، وآخر المستجدات والتطورات التي شملت هذه البرامج والمبادرات، كما تم بحث التعاون بين الوزارة والشركتين في مجالات توظيف العمالة الوطنية وتوفير فرص التدريب والتطوير للعاملين بالشركتين من المواطنين، بما يعود بالفائدة على حركة عملية الانتاج.

وأشاد وزير العمل بسياسات شركتي (ألبا) و(أسري) الداعمة لتوجهات وزارة العمل والتزامهما بتوظيف ودعم العمالة البحرينية، مشيراً إلى أن هاتين الشركتين تعدان من كبريات الشركات الوطنية التي تحتضن القوى العاملة الوطنية ومن أكبر المنشآت الداعمة للاقتصاد الوطني، منوهاً بجهود الشركتين في طي ملف المفصولين عن العمل على خلفية الأحداث التي شهدتها البحرين في عام 2011م.

من جانبه أشاد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بجهود وزارة العمل في تنمية الموارد البشرية وسياساتها الرامية إلى توفير فرص العمل المناسبة واللائقة للعمالة الوطنية واعتمادها الشراكة المجتمعية مع كافة الأطراف المعنية بسوق العمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً