العدد 4266 - الإثنين 12 مايو 2014م الموافق 13 رجب 1435هـ

وزير الصناعة يشيد بأداء الشركات الوطنية المعنية بتطوير الكوادر البشرية

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم الثلثاء (13 مايو / أيار 2014) المدير التنفيذي لشركة تريكسول خليل القاهري، ومدير عملية التحسين بالشركة مريم الشيخ واللذين أعربا عن تقديرهما للوزير على رعايته لندوة "القيادة والأداء" التي نظمتها شركة تريكسول مؤخراً برعاية الوزير.

وخلال اللقاء أكد وزير الصناعة والتجارة على حرص الحكومة الموقرة على تقديم كافة التسهيلات والإمكانيات المطلوبة للشركات والمؤسسات الوطنية الرائدة والتي تقوم بدور فاعل في رفد الإستراتيجيات والرؤى الحكومية بالأنشطة والفعاليات التي تصب في نهايتها في تعزيز الوضع الإقتصادي لمملكة البحرين، وإبراز الأنشطة التي من شأنها ترسيخ السمعة الطيبة لمملكة البحرين كموقع إقتصادي متميز وحاضن للأنشطة والفعاليات المتنوعة في جميع القطاعات، مشيداً في هذا السياق بالشركات الوطنية المعنية بتطوير الكوادر البشرية والإرتقاء بمستوى الأداء وتطوير سوق العمل البحريني.

ومن جانبه إستعرض خليل القاهري خطط وتوجهات شركة تريكسول للمرحلة الحالية والمستقبلية، منوهاً إلى إعتمادها الأساسي على البرامج والفعاليات التي تصب في تعزيز الكوادر البشرية وتطوير الأداء للعنصر البشري باعتباره الإستثمار الأهم والركيزة الأساسية من ركائز التنمية الإقتصادية الشاملة.

كما أكد في هذا السياق حرص الشركة على إستقطاب المدربين والمحاضرين من أفضل الخبرات العالمية في مجال التنمية البشرية للإستفادة منها والإستقاء من تجاربها الناجحة في هذا الجانب.

يذكر أن شركة تريكسول والتي تعمل في مجال حلول الأعمال قد تأسست عام 2012 بخبرات بحرينيه شابه، وهي تهدف إلى توعية الكوادر البحرينية الشابة وتطوير مستواهم العملي والإرتقاء بمستوى سوق العمل البحريني، وبالاضافة الى تنظيم المؤتمرات وورش العمل المتخصصة في هذا الجانب. كما تقدم الشركة مجموعة من الخدمات والحلول التي تساهم في رفع مستوى الكفاءة والجودة وخفض التكاليف ومن ضمن هذه الخدمات "تطبيق أنظمة إدارة الجودة، وتصميم هوية الشركات وتصميم وتطوير برامج نظم المعلومات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً