العدد 4266 - الإثنين 12 مايو 2014م الموافق 13 رجب 1435هـ

مراد: متنفذون تسقط فواتير الكهرباء عنهم بمكالمة والوزير ينفي

القضيبية- حسن المدحوب، علي الموسوي 

تحديث: 12 مايو 2017

ذكر النائب عبدالحليم مراد في تعليقه على رد وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا حول المعايير الموضوعة لقطع الكهرباء عن المواطنين ومدى الالتزام بتطبيقها بالمساواة على المواطنين في جميع المحافظات أن "هناك أشخاص متنفذين تسقط عنهم فواتير الكهرباء بمكالمة واحدة.

وأضاف "يجب فتح ملف إعادة توجيه الدعم، فلماذا يستفيد الأجانب من الدعم، ولماذا تستفيد الشركات من الدعم؟، ولابد من الحكومة أن تجري دراسة إعادة توجيه الدعم وتعرضها على النواب".

وأردف مراد "هناك شريحة كبيرة من المواطنين تعاني بصمت، ونحن خرجنا من أزمة في العام 2011، وليس هذا هو وقت قطع الكهرباء على المواطنين".

وتابع "نأمل أن تكون هناك مبادرة من الحكومة، وأن يودع مبلغ في حساب المشتركين، ويستفيد منه من يسدد، ومن لا يسدد لا يستفيد من المبلغ إلا بعد أن يسدد فاتورته".

وختم مراد "وجهت رسالة لجلالة الملك، قلت فيها إن المكرمة التي حصلت مسبقاً لم تكن فيها عدالة".

ومن جانبه، أوضح الوزير عبدالحسين ميرزا، أن "الحكومة قدمت مقترحاً لإعادة الدعم، وقدمت اللجنة الوزارية لترشيد النفقات لكثير من اللجان".

وأردف "وبالنسبة لما قاله النائب عن أن هناك استثناءات وإعفاءات، فأنا ليس لدي أي علم عن أي إعفاءات جرت على متأخرين عن دفع فواتير الكهرباء والماء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:08 ص

      رغم الاختلاف اقول انك حقاني يا عبدالحليم

      رغم الاختلاف بيني وبينك عقائديا الا اني اقول انك حقاني يا عبدالحليم واطروحاتك تلامس معنات الناس وبالاخص الفقراء والضعفاء

    • زائر 2 | 7:01 ص

      العداله والمساواة

      لو في عداله كما كتبت لما حصل ما حصل لبلدنا البحرين ..
      المتنفذون والذين عليهم 37 الف و23 الف دينار ووصلت الى الملايين تسقط عنهم هذه المبالغ مما حدا بالمستضعفين من ابناء الوطن لا يسددون فواتيرهم وهم بالكاد معاشاتهم تسد رمقهم وطلبات اعيالهم.. والشعب يطالب باسقاط الفواتير عن المستضعفين ...

    • زائر 1 | 6:46 ص

      هذا الوزير كلام فقط

      وما تحت الكوايس بتصال واحد يحذف العداد ويصفر...
      والناس ما عنده اكلت يومها تدفع وناس ملايين ما تدفع الا قيمة الاتصال

اقرأ ايضاً