العدد 4266 - الإثنين 12 مايو 2014م الموافق 13 رجب 1435هـ

نقي: معرض "بروجكت" يشكل منصة لقطاع الإنشاءات بدول المجلس

شارك أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي عبدالرحيم نقي في فعاليات النسخة الحادية عشرة من المعرض الدولي لمواد ومعدات وتقنيات البناء "بروجكت قطر 2014" الذي انطلقت فعالياته في 12 وحتى 15 مايو/أيار الجاري بمركز قطر الوطني للمؤتمرات.

واستقطب المعرض في دورته للعام الجاري 24جناحا في مساحة بلغت 41.500 متر مربع توادت فيها أكثر 2100 شركة مشاركة تمثل أكثر من47 دولة.

وقال نقي خلال المعرض أن "بروجكت" قطر يشكل منصة رئيسية هادفة لقطاع الإنشاءات الإقليمي والدولي من خلال قدرته الرائدة في السوق على معالجة القضايا التي يواجهها القطاع، وتسليط الضوء على دراسات الحالة، وإقامة الشراكات مع الشركات والمتخصصين في قطاعات معدات ومواد البناء".

وأشار نقي على أهمية المعرض الدولي لمواد ومعدات وتقنيات البناء "بروجكت قطر 2014" باعتباره منصة مهمة تسمح بتبادل الخبرات المشتركة بين الدول المشاركة والتعريف بأفضل الفرص المتاحة في أسواقهم جنبا إلى جنب مع تلك المتاحة في السوق القطري محل الاهتمام، فضلا عن تذليل المعرض الصعاب أمام إقامة شراكات واتفاقات كبيرة والتي بطبيعة الحال تثمر عن مشاريع استثمارية خاصة بالسوق القطري الغني بمشاريع البنى التحتية.

يشار إلى أن "بروجكت قطر 2014" استضاف معرضين متزامنين، هما النسخة الثالثة من المعرض الدولي لمنتجات وتقنيات الأحجار "قطر ستون تك 2014"، والمعرض الدولي الحادي عشر للمعدات الثقيلة "هيفي ماكس 2014 .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً