العدد 4265 - الأحد 11 مايو 2014م الموافق 12 رجب 1435هـ

الظهراني يشيد بالتعاون القائم مع منظمة اصحاب الأعمال الدولية

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس مجلس النواب خليفة بن أحمد الظهراني بالدعم والتعاون القائم بين منظمة اصحاب الأعمال الدولية ونظيراتها في البحرين ما يوفر فرصة طيبة لتبادل الخبرات ويعزز من قدرة قطاع الاعمال على القيام بدوره كاملاً تجاه خدمة الوطن والاقتصاد الوطني.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه صباح اليوم الاثنين (12 مايو / أيار 2014) كل من عضو مجلس إدارة منظمة العمل الدولية خليفة خميس الكعبي والأمين العام لمنظمة اصحاب الاعمال الدولية برنت ويلتون يرافقهم عضو لجنة الشؤون المالية والاقتصادية النائب عثمان شريف بمجلس النواب وذلك بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين حيث تم بحث سبل تعزيزالتعاون بين منظمة أصحاب الاعمال الدولية وبين قطاع الاعمال بمملكة البحرين.

من جانبه عبر الكعبي عن سروره وتقديره لهذا الاستقبال الطيب مشيداً بمستوى التعاون القائم بين المنظمة وقطاع الاعمال هنا في البحرين منوهاً في الوقت ذاته بالتعاون الذي تحظى به المنظمة من قبل أصحاب الاعمال البحرينيين و مرحباً بتبادل الخبرات بين الطرفين.

فيما أشاد برنت ويلتون بقطاع الاعمال البحريني والتعاون الثنائي بينه وبين منظمة أصحاب الأعمال الدولية ما يوفر لهذا القطاع جميع فرص النجاح والتقدم منوهاً بالتقدم والازدهار الذي يميز قطاع الاعمال البحريني بفضل السياسات الاقتصادية الحكيمة التي تنتهجها المملكة في هذا الخصوص.

كما تقدم النائب عثمان شريف بخالص الشكر للرئيس على هذا الاستقبال والحرص على إنجاح جهود منظمة أصحاب الأعمال الدولية في خدمة هذا القطاع الحيوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً