العدد 4265 - الأحد 11 مايو 2014م الموافق 12 رجب 1435هـ

محافظ الوسطى: فخورون لحصول البوعكري على المركز الثالث في مسابقة الكويت الدولية لحفظ القرآن الكريم

مدينة عيسى – المحافظة الوسطى 

تحديث: 12 مايو 2017

قال محافظ المحافظة الوسطى مبارك أحمد الفاضل أن المحافظة فخورةً بالقارئ مصعب عيسى البوعركي لحصوله على المركز الثالث في مسابقة جائزة الكويت الدولية لتحفيظ القرآن الكريم - الذي أقيم تحت رعاية سمو الامير صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت - متمنياً له دوام التوفيق والنجاح داعياً الشباب إلى حذو حذوه في حفظ القرآن الكريم وتجويده.

جاء ذلك لدى حضوره مجلس الجاسم بدعوة من يوسف الجاسم، للاحتفال الذي اقامه المجلس لتكريم القارئ البوعكري، بحضور عدد من المشايخ ورجالات وأهالي المحافظة الوسطى.

وأعرب فيها عن شكره ليوسف الجاسم على هذه المبادرة والدعوة بالاحتفال لتكريم حفظة كتاب الله الكريم والمتميز منهم حاثاً الجميع على تشجيع أبنائهم وحثهم على تعلم القرآن وحفظه.

وفي بداية الحفل ألقى يوسف الجاسم كلمة رحب فيها بالمحافظ والحضور وقد شكر المحافظ على مشاركاته المستمرة بالحضور في جميع مجالس الوسطى الأهلية، كما شكر الحضور على مشاركتهم في الاحتفال بتكريم القارئ مصعب البوعركي وحصوله على المركز الثالث وتميزه بالقرآت السبع للقرآن الكريم والتي تعد مفخرة لأهل البحرين بحصول أحد أبناءها على ذلك المركز.

وبعدها تم تكريم القارئ مصعب البوعركي من قبل المحافظ وأحمد العامر صاحب مجلس العامر وتم تتويج التكريم من قبل يوسف الجاسم صاحب مجلس الجاسم، كما قدم القارئ مصعب البوعركي الشكر إلى محافظ الوسطى وأحمد العامر والسيد يوسف الجاسم على هذا التكريم الذي أثلج صدره وأقر بأن هذا التكريم اهتمام وتشجيع من المحافظ وأهالي المحافظة الوسطى.

وفي ختام اللقاء شكر يوسف الجاسم المحافظ على تلبية الدعوة لحضوره التكريم وشكر جميع الحضور على المشاركة في هذا الاحتفال، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً