العدد 4265 - الأحد 11 مايو 2014م الموافق 12 رجب 1435هـ

وزير الصحة يؤكد الاستعداد لتوفير كل المتطلبات والدعم اللازم لمؤتمر القلب

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي استعداد الوزارة لتوفير كل المتطلبات والدعم اللازم لمؤتمر القلب، وأنه يأمل المزيد من النجاح في تنظيم هذا المؤتمر في الأعوام المقبلة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة في الجانب الصحي.

جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه بديوان الوزارة ظهر يوم الخميس الموافق 8 مايو/ أيار 2014م، رئيس وممثلين عن رابطة أطباء القلب البحرينية يتقدمهم رئيس الرابطة الدكتور عبدالحي العوضي، وذلك لتقديم الشكر والتقدير إلى سعادة الوزير على جهوده ودعمه لإنجاح مؤتمر القلب والذي عُقد في مملكة البحرين خلال الفترة من 26 إلى 28 فبراير 2014م تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وفي بداية اللقاء، رحّب وزير الصحة بالحضور وشكرهم على الجهود التي يبذلونها في مجال عملهم، مبدياً استعداد وزارة الصحة للتعاون والدعم في كل ما يساهم في الارتقاء بالصحة في مملكة البحرين ومنها أمراض القلب.

وخلال اللقاء، تقدم الحضور بجزيل الشكر والتقدير إلى رئيس مجلس الوزراء على رعايته ودعم مؤتمر القلب الذي عُقد في فندق الخليج خلال الفترة من 26 إلى 28 فبراير/ شباط 2014م، وإلى وزير الصحة على دعمه لكل ما يصب في تطوير الصحة وجعل مملكة البحرين في مقدمة الدول في المجال الصحي، كما قدموا تقريراً عن فعاليات مؤتمر القلب، ممثلة في اليوم الأول بورشة عمل قبل الافتتاح الرسمي للمؤتمر، شارك فيها نحو 200 من المختصين الأطباء والممرضين والتقنيين والفنيين. وكذلك الافتتاح الرسمي للمؤتمر الذي كان على مستوى عال ورفيع بحضور عدد من الوزراء وكبار الشخصيات في مملكة البحرين.

كما تم استعراض أعمال الرابطة وإنجازاتها والمهام التي قامت بها واستعداداتها لفعاليات مؤتمر القلب. وقدموا جزيل الشكر إلى جميع من ساهم في إنجاح المؤتمر.

وأكدوا على أن التوصيات التي صدرت عن المؤتمر سوف يتم متابعتها وتنفيذها مع الجهات ذات الاختصاص والتي بلا شك ستصب في الاهتمام والمتابعة للمرضى.

من جانبهم، تقدم الحضور بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة وزير الصحة على اهتمامه وتوجيهاته التي سيتم أخذها بعين الاعتبار لما يصب في الارتقاء بصحة مرضى القلب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً