العدد 4265 - الأحد 11 مايو 2014م الموافق 12 رجب 1435هـ

المطوع: مجلس المحرق البلدي يخاطب رئيس الوزراء لتخصيص فرضة بالبسيتين

البسيتين - مجلس المحرق البلدي 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح النائب البلدي محمد عبدالله المطوع ممثل الدائرة الأولى محافظة المحرق (البسيتين) أن مجلس المحرق البلدي سيرفع خطاباً إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مناشداً سموه بتوجيه وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني بالتسريع في تخصيص فرضة للصيادين لأبناء البسيتين.

وناشد النائب البلدي محمد المطوع سمو رئيس الوزراء مطالباً التدخل لحل مشكلة الصيادين في البسيتين إذ أن أبناء البسيتين معروفون بارتباطهم بالبحر والصيد الذي يعتبر أحد أهم الثروات الوطنية منذ الأزل.

وفي هذا السياق بين المطوع استغرابه من كلا العضوين الأخ العضو البلدي ممثل الدائرة الثامنة سرمزي جمعة الجلاليف، والعضو البلدي ممثل الدائرة السابعة الأخ علي يعقوب المقلة ، ووقوفهم ضد أهالي البسيتين للحصول على فرضة في البسيتين، إذ اعترضا على توصية المجلس رقم 141/134/م/2014 بطلب تخصيص موقع مرفأ خاص بالصيادين لأهالي منطقة البسيتين في مجمع 229.

وأفاد وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني في التوصية "نود الإحاطة بأن لا اعتراض من حيث المبدأ وسيتم إحالة الموضوع إلى الإدارة العامة للتخطيط العمراني من تاريخ 21/4/2014 ".

وذكر المطوع أنه قد مضى على هذا المطلب أكثر من ثمان سنوات من عمر المجلس الحالي والسابق، خاتماً المطوع حديثه بأنه سينقل التماس الأهالي عند صاحب القرار، مناشدين سمو رئيس الوزراء التفضل بتوجيه وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني إلى رفع معاناة الأهالي، مؤكداً المطوع بأن أهالي البسيتين كلهم بحارة وكلهم خليفة بن سلمان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً