العدد 4265 - الأحد 11 مايو 2014م الموافق 12 رجب 1435هـ

ناصر بن حمد يؤكد على دور شركة الخرافي في دعم الأعمال الخيرية في البحرين

العوالي - المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لقاء على أهمية الدور الذي تقوم به شركة الخرافي في دعم الأعمال الخيرية في المملكة وحرصها على التواصل مع مختلف الجهات في سبيل تحقيق أهدافها الإنسانية ودعم الأعمال الخيرية في المملكة الأمر الذي يؤكد وحدة وترابط أبناء الخليج العربي مشيرا سموه إلى أن توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة تحث على التواصل المستمر مع مختلف الجهات من اجل دعم وتنمية الأعمال الخيرية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لرئيس مجلس إدارة شركة الخرافي غلوبل وليد الخرافي والمدير الإقليمي للشركة محمد الفضلي.

وخلا اللقاء استمع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى شرح مفصل من قبل الخرافي عن المشروعات التي تقيمها الشركة على أرض البحرين بالإضافة إلى أهم المشروعات الخيرية التي تتبناها الشركة في الفترة الحالية كما بين الخرافي دور الشركة في رعاية الشباب وتوجيه طاقاتهم نحو خدمة المجتمع البحريني.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره التام لشركة الخرافي على إتاحتها الفرصة للشباب البحريني من أجل المساهمة في تنمية المملكة من كافة النواحي إضافة إلى حثها للشباب البحريني على العمل بكل جد وإخلاص في سبيل دعم المنشآت الخيرية في المملكة الأمر الذي يساهم في تقوية المجتمع البحريني وترابط جميع فئاته نحو إعلاء الأعمال الإنسانية.

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بشركة الخرافي وما تمثله كأحد أهم روافد الاقتصاد البحريني من خلال إنتاجها المتميز والذي وصل إلى العالمية واتباعها لأحدث المواصفات وسياسات الجودة في عملها، مثمناً سموه مبادرة الشركة في دعم العمل الخيري والإنساني في البحرين بصفة عامة.

ومن جانبه وليد الخرافي بالدعم الكبير والمتميز الذي يوليه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للعمل الخيري ومساعدة المحتاجين وإغاثة المنكوبين مثمناً جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إدارة العمل الخيري والإنساني والشبابي في المملكة وتحقيق الإنجازات من خلال الخدمات الرعائية التي يقوم بها للمحتاجين في المملكة وخارجها بالإضافة إلى المشروعات التنموية والخدمات الإنسانية والخيرية التي يقدمها سموه للمحتاجين مما يدل على حسن الإدارة والتنظيم الذي يعمل به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيداً بإدارة سموه للأعمال الخيرية والذي استطاع تقديم هذه الخدمات بمهنية احترافية عالية، معرباً عن اعتزاز وتشرف شركة الخرافي في دعم العمل الخيري والإنساني في المملكة والتعاون مع جميع الجهات لما فيه النفع والفائدة للعمل الخيري في المملكة ودعم الشباب البحريني للقيام بدوره في المجتمع وذلك انطلاقاً من رسالة الشركة الإنسانية لدعم العمل الخيري والإنساني للمجتمع البحريني والمساهمة في الأعمال الخيرية والتنموية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:00 ص

      ولد الرفاع ..

      دعم اعمال خيريه في بحرين و مريخ و زحل و نبتون و بلوتو .. اقترح عليك ان تبدا في الترتيب لحظور دوره في اللغه العربيه قبل ان تفكر في المشاركه في اي جريده .. و لعلمك ترى المعهد الحديث مسوي تخفيض على دورات اللغه العربيه لقله طالبيها ..

    • زائر 2 | 2:42 ص

      شششككككر

      شكرا لندن

    • زائر 1 | 2:16 ص

      ولد الرفاع

      دعم الأعمال الخيرية في بحرين ولا الفلبين نبي نعرف .

اقرأ ايضاً