العدد 4265 - الأحد 11 مايو 2014م الموافق 12 رجب 1435هـ

«ألبا»: ترقية أكثر من 600 موظف بالشركة

الموظفون الذين تمت ترقيتهم في شركة «ألبا»
الموظفون الذين تمت ترقيتهم في شركة «ألبا»

قالت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، إن الشركة قامت بترقية أكثر من 600 موظف في مختلف أرجاء المصهر وعلى جميع المستويات، وذلك في الفترة التي تشمل العام 2013 والربع الأول من العام الجاري.

واعتبرت الشركة أن هذه الخطوة، التي جاءت وفقاً لأعلى المعايير الدولية للترقي الوظيفي في الشركات، تعبر عن حرص «ألبا» على دعم التطوير المستمر لموظفيها ونموهم الوظيفي، وتمثل شاهداً على التزامها بالتطوير المستمر لموظفيها وحرصها على النمو الوظيفي لمواجهة تحديات المستقبل.

وبحسب بيان الشركة، فإن المعايير الدولية شملت المعرفة والمهارات التي يتمتع بها الموظفون، الإخلاص والتفاني في العمل، إضافة إلى تمتعهم بحس المبادرة والاستعداد للنمو والتطور.

من جانبه، هنأ الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري، الموظفين على هذه الخطوة المهمة في مسيرتهم المهنية، وقال: «يعتمد نجاح أي مؤسسة على مستوى المهارات التي يتمتع بها موظفوها، وإنني على ثقة بأن هذه التعيينات الجديدة ستساهم بشكل كبير في تعزيز جهود النمو والتطور بالشركة».

يشار إلى أن مجموع القوى العاملة بالشركة يبلغ نحو 3.000 موظف، يشكل البحرينيون نسبة 87 في المئة منهم، ونظراً لما تتيحه الشركة لموظفيها من فرص التطور الوظيفي، ومبادرات التدريب المستمر، إلى جانب الكثير من الحوافز، فقد جعلها ذلك إحدى الشركات الكبرى التي يطمح الباحثون عن عمل من البحرينيين والأجانب للانضمام إليها.

العدد 4265 - الأحد 11 مايو 2014م الموافق 12 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:43 ص

      ترقيات البا

      نريد ان تنشر احصائية توضح عدد الترقيات لاعضاء النقابة... والغير من الاجانب والمنسحبين من النقابةظ 
      اتحدى الادارة في وضع الاحصائية. يجب على وزارة العمل التحقق من المعلومة

    • زائر 1 | 4:37 ص

      ترقيات البا

      لقد تمت هذه الترقيات بمباركة من النقابة حيث انها شملت معظم اعضائها وعملائها بالشركة والقلة القليلة من العمال الذين ليس لهم صوت لقول الحقيقة في وجه النقابة والادارة المسيرة
      ....

اقرأ ايضاً