العدد 4265 - الأحد 11 مايو 2014م الموافق 12 رجب 1435هـ

ناصر بن حمد: «الخيرية الملكية» مستمرة بتقديم المساعدات للشعب الفلبيني

قال رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: «إن المؤسسة مستمرة في عملها الإنساني من أجل تخفيف المصاب الذي ألم بالشعب الفلبيني وتقديم المساعدات التنموية التي تساهم في إعادة نماء البلد، إضافة إلى المساعدات الإغاثية العاجلة التي قدمتها مملكة البحرين لضحايا إعصار هايان في الفلبين».

وأشاد سموه خلال استقباله، أمس الأحد (11 مايو/ أيار 2014)، رئيس لجنة الصليب الأحمر بالفلبين ريتشارد جوردون، بعمق العلاقة التاريخية التي تربط مملكة البحرين وجمهورية الفلبين على جميع المستويات قيادةً وحكومةً وشعباً.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد عن اعتزازه بالمبادرات الإنسانية التي يقدمها جلالة الملك لتنفيذ المشاريع التنموية للأصدقاء في الفلبين ما يساهم بشكل كبير في التخفيف عن معاناتهم.

بدوره، وجَّه جوردون شكره وتقديره لجلالة الملك، وأشاد بمواقف جلالته الإنسانية لدعم الشعب الفلبيني، مثمناً وقوف البحرين إلى جانب جمهورية الفلبين في الظروف التي مرت بها.

العدد 4265 - الأحد 11 مايو 2014م الموافق 12 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 13 | 5:43 ص

      وبيتنا؟؟؟

      انزين وبيتنا متى ان شاء الله بتبنونه ؟؟ اكثر من اربع سنين مسجل في البيوت الايلة للسقوط ولا من مجيب يعني ننتظر يطيح فوقنا ..؟

    • زائر 11 | 4:11 ص

      مواطن

      وماذا عن الشعب البحريني الذي يموت كل يوم اليس القربون اولىء بتحسين ظروفهم

    • زائر 10 | 4:01 ص

      عجيب غريب

      الحين مشاكل البحرينيين خلصت مثل الإسكان والتعليم والتوظيف والصحة وغيرها حتى رحتوا الى الفلبين طيب ليش ما ترحون الصومال ومناطق البحرين التي تنهد بيوتهم على رؤسهم كم بيتاً قامت المؤسسة بإعادة تأهيله وكم مريضاً انقذتوا حياته وكم طالباً قمت بمساعدته وكم عاطلا قمتم بتوظيفه بعدين ياحسرة البحرين من وين لها فلوس مهي تتلقى مساعدات خليجية ( المارشال الخليجي ) حتى إتوزع صدقاتها ومساعداتها على الدول الآسيوية ودينونها العامة تجاوزت الخمسة مليارات أعتقد حل المشاكل الداخلية أهم وارحم من اللجؤ للخارج

اقرأ ايضاً