العدد 4265 - الأحد 11 مايو 2014م الموافق 12 رجب 1435هـ

رئيس هيئة الأركان يترأس وفد البحرين لاجتماع اللجنة العسكرية الخليجية

الشيخ دعيج بن سلمان مشاركاً في اجتماع الكويت
الشيخ دعيج بن سلمان مشاركاً في اجتماع الكويت

ترأس رئيس هيئة الأركان الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة وفد البحرين في أعمال الاجتماع التشاوري السادس للجنة العسكرية العليا لدول مجلس التعاون الخليجي الذي عقد صباح أمس الأحد (11 مايو/ أيار 2014) بدولة الكويت، بحضور رؤساء هيئة الأركان بجيوش دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وجرى خلال الاجتماع، بحث العديد من الموضوعات التي ستسهم في تعزيز مستقبل السياسة الدفاعية الجماعية، وتقوية التنسيق في مجالات التعاون العسكري بين الدول الأعضاء والتي تتمثل في العمل على تحقيق رغبة وتطلعات قادة دول المجلس في تبني خطوات أكثر فعالية في بناء القوة الذاتية وفق استراتيجية شاملة وموحدة تخدم الأمن الخليجي المشترك، كما تم خلال الإجتماع مناقشة عدد من المواضيع والمشاريع العسكرية الأخرى.

وأعرب رئيس هيئة الأركان عن سعادته لمشاركة رؤساء هيئة الأركان بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في هذا الاجتماع للتباحث والتشاور معهم في كل ما من شأنه دعم وتعزيز مسيرة التعاون العسكري بين دول المجلس انطلاقاً من الثوابت الراسخة التي أرسى دعائمها قادة دول مجلس التعاون. وأشاد رئيس هيئة الأركان بدقة التنظيم لهذا الاجتماع وروح الأخوة والرغبة الصادقة من قبل الجميع والتي أسهمت بشكل كبير في الوصول إلى نتائج وتوصيات طيبة تم تحقيقها خلال الاجتماع والتي من شأنها أن تعزز من التكامل والتعاون المشترك القائم بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكد أهمية هذه اللقاءات الأخوية التي تسهم في تعزيز العمل العسكري المشترك القائم بين دول المجلس انطلاقاً من الرؤية الحكيمة لقادة دول مجلس التعاون.

العدد 4265 - الأحد 11 مايو 2014م الموافق 12 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً