العدد 4265 - الأحد 11 مايو 2014م الموافق 12 رجب 1435هـ

رئيس الوزراء: قضاء حوائج المواطنين واجب... وتطوير القرى مستمر

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من المسئولين
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً عدداً من المسئولين

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن قضاء حوائج المواطنين واجب على كل مسئول حكومي؛ فالمواطن هو البوصلة التي تحدد تجاه المشاريع الحكومية وهو المؤشر لنجاحها، كما أشار سموه إلى أن برامج التطوير التي تستهدف القرى مستمرة، وفق استراتيجية تستهدف إنماء مناطق البحرين كافة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس الأحد (11 مايو/ أيار 2014) رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح وعدداً من النواب والمسئولين في البلاد، حيث نقل رئيس مجلس النواب الى رئيس الوزراء تحيات الرئيس الباكستاني ممنون حسين ورئيس الوزراء ميان محمد نواز شريف وتمنياتهما لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

وخلال اللقاء ذكر رئيس الوزراء أن مملكة البحرين تمتلك قوانين عصرية، وأن تطبيقها يضمن الاستقرار والأمن في البلاد، ويضمن سير استمرار العملية التنموية في اندفاعها دون أن يعوقها اختلال الأمن.

واستعرض رئيس الوزراء مع الحضور التطورات والمستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية، حيث أكد ضرورة الاسراع في تقوية خطى التعاون العربي للتصدي لمحاولات زعزعة أمن واستقرار المنطقة، مشيدا في هذا الصدد بالدور المهم الذي تلعبه المملكة العربية السعودية بقيادة العاهل السعودي خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في نصرة القضايا العربية.

العدد 4265 - الأحد 11 مايو 2014م الموافق 12 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً