العدد 4265 - الأحد 11 مايو 2014م الموافق 12 رجب 1435هـ

«بيوت الديار» تُرسي عقد الأعمال الإنشائية للمرحلة الثانية بديار المحرق

مراسم توقيع العقد بجناح شركة بيوت الديار بمعرض الخليج للعقار
مراسم توقيع العقد بجناح شركة بيوت الديار بمعرض الخليج للعقار

قامت شركة بيوت الديار على هامش معرض الخليج للعقار، بترسية عقد الأعمال الإنشائية للمرحلة الثانية من مشروع البيوت الاقتصادية الواقع بديار المحرق. وقد تمت ترسية العقد على الهداية للمقاولات والتي ستقوم بموجبه ببناء 196 فيلا ذات مواصفات عالية ومزايا توافق احتياجات وتطلعات العوائل البحرينية.

وتمت مراسم توقيع العقد بجناح شركة بيوت الديار بمعرض الخليج للعقار وبحضور المدير العام لشركة بيوت الديارهشام المؤيد ونائب المدير العام بشركة الهداية للمقاولات جواد علوي.

وقال المؤيد: «نحن سعداء بتعيين شركة الهداية للمقاولات، وذلك لما تتمتع به من خبرة واسعة في مجال إنشاء المشاريع الكبيرة، وخاصة أنها إحدى الشركات التي قامت بإنشاء المرحلة الأولى من المشروع مما يعزز من قدرتها على الإنجاز بحسب المواصفات العالية المطلوبة وخلال الجدول الزمني المحدد للمشروع».

من جانبه قال علوي: «إن مشروع بيوت الديار يعد من المشاريع الرائدة في المنطقة، ونحن سعداء بأن نكون جزءاً من هذا المشروع ونساهم في إنجازه».

يذكر أن شركة بيوت الديار قامت بطرح المرحلة الثانية من مشروع البيوت الاقتصادية في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2013 والتي تتكون من 196 فيلا. تتميز التصاميم الهندسية لبيوت الديار بتوفيركل متطلبات العائلة البحرينية، حيث تتراوح عدد الغرف بين 3 و5 غرف، إضافة إلى غرفة الخادمة، وتتكون أيضاً من صالة مفتوحة ومطبخ تحضيري ومطبخ خارجي مع توفير مرآب لسيارتين لجميع أنواع الفلل.

شركة بيوت الديار هي شركة بحرينية متخصصة في إيجاد الحلول الإسكانية التي تكون في متناول الأسر البحرينية. يقع مشروع بيوت الديار ضمن مشروع «ديار المحرق»، وهو المشروع المصمم ليصبح عند اكتماله مدينة متكاملة قائمة بذاتها تتوافر فيها كل المرافق الحديثة. ويقع المشروع قبالة الساحل الشرقي للمحرق. ويلعب المشروع دوراً مهماً في خطط التوسع الجديدة في البحرين، ويضيف إلى مسيرة التطوير في البحرين.

العدد 4265 - الأحد 11 مايو 2014م الموافق 12 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً