العدد 4264 - السبت 10 مايو 2014م الموافق 11 رجب 1435هـ

«البحرين للجودة» تعلن إقامة ملتقى «سيغما 6» 24 و25 سبتمبر المقبل

أعلنت جمعية البحرين للجودة عن تنظيم ملتقى “سيغما 6” يومي الأربعاء والخميس 24 و25 سبتمبر/ أيلول المقبل تحت رعاية وزير الدولة لشئون الدفاع الرئيس الفخري للجمعية الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية خالد بومطيع أن ملتقى “سيغما 6” الذي تنظمه الجمعية للعام الثاني على التوالي يهدف إلى الارتقاء بجودة الخدمات والمنتجات المقدمة في القطاعين العام والخاص، ويأتي في ظل التنافسية التي تشهدها شركات القطاع الخاص البحريني الراغبة في النمو المطرد وتحقيق التنافسية، انسجاماً مع رؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030، وكذلك في ظل سعي الحكومة البحرينية لتقديم الخدمات الصحية والتعليمية والإسكانية وغيرها للمواطنين وفق أرقى المعايير.

ويشهد الملتقى تقديم أبحاث وأوراق عمل بشأن أحدث تقنيات وأساليب تطبيق مفهوم “سيغما 6” حول العالم، كما يجرى عرض قصص نجاح مؤسسات كبرى استثمرت تطبيق “سيغما 6” في تحقيق تنافسية عالية وخفض الكلفة، ما يعزز ربحية هذه المؤسسات.

ويشارك في الملتقى عدد من المتحدثين العالميين الذين جرت دعوتهم شخصياً لدى مشاركة كل من رئيس جمعية البحرين للجودة خالد بومطيع ونائبه محمود علي في مؤتمري “سيغما 6” و “الآيزو 9000” في أبريل/ نيسان الماضي واللذين أقامتهما الجمعية الأميركية للجودة في مدينة سان انتونيو بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأميركية بمشاركة ممثلين عن عشرين دولة.

وأوضح بومطيع أن دعوة هؤلاء المتحدثين البارزين للحضور إلى البحرين والمشاركة في الملتقى تهدف لتعزيز تطوير تجربة المملكة في مجال الجودة، ووضع مملكة البحرين في مصاف الدول المتقدمة في مجال جودة الخدمات والمنتجات المقدمة من قبل الوزارات والمؤسسات والشركات العامة والخاصة للمواطن والمستهلك. وأكد رئيس مجلس الإدارة حرص الجمعية على تأمين مشاركة عالمية في هذا الملتقى يأتي بهدف استكشاف وجلب وتوطين أحدث تقنيات الجودة العالمية ونقل المعرفة إلى مملكة البحرين، والبقاء على اطلاع على أحدث التطورات الدولية في هذا المجال. ودعا بومطيع جميع مقدمي الخدمات والمنتجات من مؤسسات وشركات وجهات القطاعين العام والخاص إلى المشاركة بفاعلية في هذا الملتقى عن طريق طرح تجاربهم الناجحة في مجال “سيغما 6” والاطلاع وتطبيق أحدث تقنيات هذا المجال بما يكفل تنافسية عالية ورضا متلقي الخدمة والمنتج.

العدد 4264 - السبت 10 مايو 2014م الموافق 11 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً