العدد 4263 - الجمعة 09 مايو 2014م الموافق 10 رجب 1435هـ

«الأشغال» تنهي مشروع إعادة إنشاء شارع باب البحرين

بكلفة مئة وثمانية وسبعين ألف دينار

اشتملت أعمال المشروع على إعادة رصف الطرق بالأسفلت ووضع الطابوق
اشتملت أعمال المشروع على إعادة رصف الطرق بالأسفلت ووضع الطابوق

صرّح مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال رائد الصلاح بأن الوزارة انتهت من مشروع إعادة إنشاء شارع باب البحرين، حيث اشتملت الأعمال على تطوير الشارع الممتد من شارع الشيخ عبدالله حتى شارع الشيخ عيسى الكبير.

وبشأن أعمال التطوير أوضح رائد أنه «اشتملت أعمال المشروع على إعادة رصف الطرق بالأسفلت ووضع الطابوق على الأرصفة، إضافة إلى خزانات لتجميع مياه الصرف الصحي، كما تضمن المشروع مواقف للسيارات وتركيب أعمدة للإنارة بالتعاون مع هيئة الكهرباء والماء».

وأكد مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق أن الوزارة تعمل على تطوير الطرق في مختلف مناطق البحرين ضمن خطة زمنية محددة، ويأتي ذلك بالتنسيق مع ممثلي المجالس البلدية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين من خلال تحديد الأولويات من احتياجات القرى والمدن.

وتابع «ويأتي اختيار شارع باب البحرين حرصاً من وزارة الأشغال لتطوير البنى التحتية لهذا الشارع السياحي والتجاري الحيوي، حيث إن المشروع قد سهل من حركة المواطنين والوافدين وحل مشكلة الاختناقات المرورية وساهم في زيادة الطاقة الاستيعابية وتوفير أكبر درجات الأمان وانسيابية الحركة المرورية».

يذكر أنه تم ترسية المشروع من قبل مجلس المناقصات والمزايدات على مجموعة محسن حجي علي بكلفة بلغت 178.558 ديناراً (مئة وثمانية وسبعين ألفاً وخمسمئة وثمانية وخمسين ديناراً).

العدد 4263 - الجمعة 09 مايو 2014م الموافق 10 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:11 ص

      منامي

      تم المشروع و ياليته ماتم . تم بعد تصغير عرض الشارع علي يكون يمين الشارع مواقف و اليسار الشارع بعد وضع الارصف علي هادا الاساس . لكن الواقع يمين و يسار الشارع مواقف . بمعني صغر الشارع بشكل مزعج .

اقرأ ايضاً