العدد 4262 - الخميس 08 مايو 2014م الموافق 09 رجب 1435هـ

محافظ الوسطى يطلع الأهالي في مجلس العامر على المشاريع المستقبلية في المحافظة الوسطى

مدينة عيسى – المحافظة الوسطى 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار الشراكة المجتمعية والتواصل المستمر بين المحافظة والأهالي ، زار محافظ المحافظة الوسطى مبارك أحمد الفاضل مجلس أحمد العامر بمدينة عيسى بحضور عدد من مؤسسات المجتمع المدني والأهالي ومنتسبي المحافظة .

في بداية اللقاء رحب صاحب المجلس بالمحافظ والحضور ، مثنياً بجهود المحافظ البناءة في خدمة المجتمع وتواصله الدائم مع المجالس ومؤسسات المجتمع المدني وجمعيات النفع العام لمعرفته عن قرب احتياجات وملاحظات المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الجهات المعنية ، مقدرين ومثمنين عمله في خدمة الأهالي بنطاق المحافظة.

بعد ذلك ألقى المحافظ كلمة للحضور أكد فيها أن المحافظة هي همزة الوصل بين الجهات الرسمية والمواطنين وتسعى على إيجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع الجهات المعنية وتسمع جميع الآراء والملاحظات التي تهم الأهالي وتلقي الشكاوي ، حيث أطلعهم على الخدمات التي تمت والمشاريع المستقبلية في المحافظة .

كما أشاد بالتعاون المستمر مع الأجهزة الحكومية حسب النظام والقانون المسموح به في توفير الخدمات .

وأكد على أهمية التواصل مع المجالس يؤكد التقارب الإجتماعي وهي سمة من سمات المجتمع البحريني التي تقوي اللحمة الوطنية وتخلق فرص للتقارب الفكري بين أبناء الوطن الواحد.

وفي ختام الزيارة شكر صاحب المجلس المحافظ على هذه الزيارة وقدم له درع تذكاري بهذه المناسبة ، كما اشار المحافظ بأن هذه الزيارات سوف تكون متواصلة في خدمة الأهالي ونمو ورقي الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:25 ص

      وأختفى الممثل المتخب

      أقول تلغي مجلس البلدي أحسن بلا خسائر ما المحافظة مجودة

اقرأ ايضاً