العدد 4262 - الخميس 08 مايو 2014م الموافق 09 رجب 1435هـ

فخرو يؤكد أهمية قطاع الاتصالات ودوره الحيوي في تعزيز الاقتصاد الوطني

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه رئيس مجلس إدارة شركة كلام للاتصالات نزار محمد الساعي والرئيس التنفيذي بالشركة فير باسي.

وخلال المقابلة أعرب وزير الصناعة والتجارة عن إشادته بالخطوات الطموحة والناجحة التي تخطوها الشركات المتخصصة في مجال الاتصالات وغيرها من التقنيات الحديثة ، خصوصاً في ظل ما توفره حكومة البحرين من إمكانيات وتسهيلات كبيرة تهدف إلى تنشيط الحركة التجارية والاقتصادية في البلاد، الأمر الذي يخدم توجهات الحكومة ويصب في نهايته في خدمة الوطن والمواطنين، مؤكدا في هذا السياق على أهمية قطاع الاتصالات ودوره الحيوي في تعزيز الاقتصاد الوطني والمساهمة في حركة التنمية بشكل عام.

وإلى ذلك أكد الوزير دعم الحكومة لكافة الأنشطة الاقتصادية والتنموية التي تحقق إستراتيجيات الحكومة ورؤاها الاقتصادية التي تضع المواطنين نصب أعينها وتسعة بكافة السبل إلى تحقيق المستوى المعيشي الأفضل لهم وللأجيال القادمة.

ومن جانبه استعرض نزار محمد الساعي خطط وبرامج شركة كلام للاتصالات وتوجهاتها المستقبلية، معرباً عن تقديره للحكومة والتسهيلات الكبيرة التي تمنحها للشركات الخاصة، مما يساعدها في تحقيق أهدافها وإستراتيجياتها التي تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.

ومن الجدير بالذكر أن شركة اتصالات كلام التابعة لشركة الاتصالات الأردنية تعد ثاني أكبر مزود لخدمات إنترنت البرودباند الثابتة لقطاع الأعمال في مملكة البحرين ، وتوفر الشركة أيضاً خدمات الاتصال الصوتية والاتصالات الدولية للأعمال وخدمة خطوط الاتصال المجانية وعدد من حلول تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات مثل استضافة مراكز البيانات خدمة الشبكات الافتراضية الخاصة AVPN والعديد من الخدمات الأخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً