العدد 4262 - الخميس 08 مايو 2014م الموافق 09 رجب 1435هـ

«شرطة دبي» تدرس إعادة هيكلة «الشباب والرياضة» البحرينية

أوفدت القيادة العامة لشرطة دبي فريق إعادة هيكلة الموارد البشرية بالإدارة العامة للمساهمة في تقييم المؤسسة العامة للشباب والرياضة في مملكة البحرين الشقيقة بناء على طلب منها.

وأكد مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي العميد أحمد رفيع أن الإدارة لها دور استراتيجي في أية عملية إنتاجية معتمدة على الكفاءات القادرة على الأداء والعطاء المتميز بكل جدارة واقتدار، ومن منطلق أن العنصر البشري يعتبر أحد أهم عناصر العملية الإنتاجية في أي مؤسسة حرصت القيادة العامة لشرطة دبي على التواصل مع مختلف الجهات ونقل خبراتها ومعارفها في إطار الشراكة المؤسسية بين الدوائر والمؤسسات الحكومية المختلفة داخل الدولة وخارجها.

وأشار إلى أن الفريق سلم الدراسة المسحية الميدانية التي قام بإعدادها وتضمنت تحليلاً لعمليات الموارد البشرية في المؤسسة العامة للشباب والرياضة من جميع جوانبها كمرحلة أولى واشتملت على عدة محاور تم وضعها من واقع الزيارات الميدانية والاجتماعات مع المعنيين والتي قام بها الفريق من خلال دراسة مهمات الوحدات الإدارية بالمؤسسة.

واحتوت الدراسة على مجموعة من الاقتراحات والتوصيات التي اقترحها الفريق والتي تتضمن محورين المحور الأول الاقتراحات المتعلقة بالموارد البشرية بالمؤسسة، والمحور الثاني الاقتراحات المتعلقة بالمؤسسة عموماً.

العدد 4262 - الخميس 08 مايو 2014م الموافق 09 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً