العدد 4262 - الخميس 08 مايو 2014م الموافق 09 رجب 1435هـ

والد كفيف محكوم بالسجن 10 سنوات يطالب بالإفراج عنه لعلاجه

طالب والد شاب موقوف فاقد للبصر (24 عاماً) المسئولين في الجهات المعنية بالإفراج عن ابنه المحكوم بالسجن عشر سنوات لتمكينه من العلاج في الخارج.

وقال والد الموقوف الكفيف: «كان ابني مطلوباً على ذمة قضية أمنية، وقد صدر حكم بحقه بالإدانة والسجن عشر سنوات».

وأضاف «تم إيداع ابني السجن لتنفيذ العقوبة المقررة بحقه، في حين أننا كنا نراسل عدداً من المستشفيات في ألمانيا لتوفير العلاج له، وقد ورد التقرير الطبي من أحد المستشفيات هناك بتوفر العلاج مع تقدير المبلغ المستحق؛ ولكن تم اعتقال ابني في ليلة ورود التقرير ذاتها».

وأوضح «ابني عاجزٌ عن أداء وظائف الحياة اليومية، فهو يحتاج إلى من يساعده ويأخذ بيده، بل إنه لا يستطيع الحركة والمشي بسهولة».

وتابع «أتمنى من المسئولين في الجهات المعنية النظر إلى الحالة الإنسانية لابني والإفراج عنه حتى نتمكّن من علاجه علّه يبصر النور».

من جانبه، ذكر وكيل الموقوف الكفيف، المحامي محمد الجشي أن «القاضي سبق أن أمر بإخلاء سبيل الموقوف منذ الجلسة الأولى لمحاكمته، وذلك بسبب سوء وضعه الصحي وعدم قدرته على الاعتماد على نفسه في تسيير أموره الشخصية بمفرده، حيث ورد تقرير معد من مأموري السجن بأن وضع الموقوف الصحي سيئ ولا يستطيع الاعتماد على نفسه وأنه يحتاج لرعاية خاصة».

العدد 4262 - الخميس 08 مايو 2014م الموافق 09 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:35 م

      عجبي!

      فقط في البحرين انتهاكات لحقوق الانسان يندى لها الجبين! لا حول ولا قوة الا بالله، الله يصبر كم يا شعبي المسالم وينصركم على كل ظالم

    • زائر 3 | 6:43 ص

      ليش مسجون

      ما عرفنا السبب ؟ ليش مسجون ، ما هي التهمة؟؟

اقرأ ايضاً