العدد 4262 - الخميس 08 مايو 2014م الموافق 09 رجب 1435هـ

محافظ الشمالية: تنشيط الحركة الاقتصادية في المحافظة

محافظ الشمالية مستقبلاً الضيوف في المجلس الأسبوعي
محافظ الشمالية مستقبلاً الضيوف في المجلس الأسبوعي

الوسط - محرر الشئون المحلية 

08 مايو 2014

نوَّه محافظ الشمالية علي العصفور بأهمية تعزيز الروابط بين القطاعات الاستثمارية كافة، لابتكار المبادرات والأفكار الكفيلة بتنشيط الحركة الاقتصادية في المحافظة.

وأشار في مجلسه الأسبوعي، أمس الخميس (8 مايو/ أيار 2014)، إلى نجاح تجربة تنظيم الفعاليات والأنشطة المشتركة بين المحافظة والقطاع الأهلي، وحرص المحافظة على تبني مشاريع اقتصادية وتربوية واجتماعية لها أهداف ذات صلات وثيقة بحياة المواطن.

وكُرِّمَتْ في المجلس، اللجنة المنظمة لمهرجان جمال الخيول العربية الأول 2014، كما تلقى المحافظ هدية تذكارية من رئيس اسطبل المها بمنطقة الشاخورة أسامة البحرين، والذي استضاف فعاليات الفروسية مؤخراً بالتعاون بين الاسطبل والمحافظة ولجنة اسطبلات البحرين، وعبَّر الجميع عن شكرهم وتقديرهم للعمل المشترك بين الجهتين، ما أسهم في استقطاب مختلف الفئات العمرية ومن المحافظات الخمس للمشاركة، كما تم الحديث عن تطوير مضمار سباق الخيل في منطقة بر سار وإعداده للسباقات المقبلة.

إلى جانب ذلك، استضاف المجلس وفداً من الجمعية الأهلية للتلاحم الوطني، حيث رفع الوفد رسالة تقدير إلى المحافظة لدعمها وتعاونها في تنفيذ الفعاليات المشتركة، كما تطرق الحديث إلى الاستعداد لتنفيذ جداريات كلنا شركاء في السلام في مدينة حمد، وقدموا الشكر للمحافظة لدعمها ورعايتها لإقامة فعالية يوم الصحة العالمي.

العدد 4262 - الخميس 08 مايو 2014م الموافق 09 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً