العدد 4262 - الخميس 08 مايو 2014م الموافق 09 رجب 1435هـ

القائد العام: قوة الدفاع ماضية في تنفيذ خططها العسكرية التطويرية

القائد العام خلال زيارته عدداً من وحدات قوة الدفاع
القائد العام خلال زيارته عدداً من وحدات قوة الدفاع

أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، أن قوة الدفاع ماضية في تنفيذ خططها العسكرية التطويرية، تنفيذاً للتوجيهات السديدة لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، من أجل تحقيق الجهوزية المنشودة للأسلحة والوحدات كافة، وتنميتها وتطويرها وفق أعلى المستويات المتقدمة، موضحاً أن مختلف أسلحة ووحدات قوة الدفاع تسير وفق برامج وخطط قائمة على استراتيجيات مدروسة.

جاء ذلك خلال قيام القائد العام لقوة دفاع البحرين، صباح أمس الخميس (8 مايو/ أيار 2014)، بزيارة إلى عدد من وحدات قوة دفاع البحرين للاطلاع على جاهزيتها، مشيداً بالتطور الذي تشهده تلك الوحدات في مختلف المجالات العسكرية والإدارية، ومثمناً الجهود الطيبة المبذولة في سبيل الارتقاء بمستوى الجاهزية القتالية والإدارية.

واستمع إلى إيجاز عن آخر الخطط التطويرية في هذه الوحدات وما تحتويه من أحدث المنظومات الفنية والعسكرية المتقدمة، واطلع عن كثب على مدى الاستعدادات الإدارية والتجهيزات العسكرية.

وأكد خلال الزيارة على الحرص الكبير الذي توليه قوة الدفاع نحو تقديم الدعم اللازم لجميع أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين والارتقاء بمستواها العسكري إلى الأفضل، وتجهيزها بأحدث المنظومات العسكرية ذات التقنية المتطورة، وكذلك الرقي بمستويات برامج وخطط الإعداد والتدريب والتأهيل الاحترافي للضباط، وضباط الصف، والأفراد.

وأشاد بجاهزية تلك الوحدات، وبالروح المعنوية العالية التي يتمتع به منتسبوها، من تميز في الأداء، وإخلاص في العمل، وتفانٍ في العطاء، واستعدادهم التام الذي دائماً يتجلى في تنفيذ الواجبات والمهمات المسندة إليهم بكل كفاءة وإتقان.

ووجه القائد العام لقوة دفاع البحرين شكره لمنتسبي تلك الوحدات كافة من ضباط وضباط صف وأفراد، وأعرب عن خالص تقديره للجهود الطيبة والملموسة التي يبذلها دائماً رجال قوة دفاع البحرين في مختلف الوحدات، مثمناً دورهم الوطني المشرف واستعدادهم الدائم للقيام بمهماتهم العظيمة المتمثلة في الدفاع عن الوطن الغالي بكل قوة وتفانٍ، وما يبذلونه من جهود كبيرة في تأدية واجبهم المقدس المناط بهم، للحفاظ على مكتسبات البلاد التنموية، ومنجزاتها الحضارية.

العدد 4262 - الخميس 08 مايو 2014م الموافق 09 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً