العدد 4261 - الأربعاء 07 مايو 2014م الموافق 08 رجب 1435هـ

البطل المتوج على مضمار حلبة البحرين الدولية السائق الكويتي "زيد أشكناني"

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

بدء البطل الكويتي الشاب زيد أشكناني المتوج على مضمار حلبة البحرين الدولية بلقب بطولة كأس تحدي البورش GT3 الشرق الاوسط في نسختها الخامسة في شهر مارس الماضي.

حيث بدء استعداداتها لخوض الجولة التدريبية الصيفية التي سوف تكون في أولى المراحل طول هذا الصيف وبين الدول الاوروبية ابتداءاً من فيينا وبالتحديد على حلبة الردبول الدولية ضمن الفئات التي سوف تكون احدى الخيرات المطروحه من أجل المرحلة المقبلة لهذا البطل.

حيث يتمتع المتسابق زيد بالقدرة والمهارة العالية التي تتطلبها رياضة السيارات، وقد أثبت جدارته في مختلف السباقات بعد تحقيقه بطولة كأس تحدي البورش GT3 الشرق الاوسط للموسم 2013/2014 التي استضافتها في جولتها الأخيرة في حلبة البحرين الدولية.

الجدير بالذكر أن زيد أشكناني يسعى في الانتقال و الوصول الى اعتاب الفورملا واحد في اقرب فترة زمنية ممكنه وذلك من خلال اقتحامه هذه التدريبات التي سوف تكون فيها بالمزيد من المشاركات المكثفة في احدى السباقات لنفس الفئة في الدول الاوروبية، حيث استطاع اشكناني بالتأقلم سريعاً مع الرينو GP2 واحرز اوقات قياسيه من أول يوم في التدريبات، والحماس في ازدياد من اي وقت سبق وعينه على الوصول للفورملا واحد.

وأكد أن المشاركة في بطولة كأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الاوسط اكيد وذلك للمحافظة على اللقب لاكثر من موسم.

وحالياً التزامه بالجولة التدريبية الصيفية التي سوف تكون على مراحل من التدريبات و التسابق في بعض السباقات الرسمية لفئة GP2 و F3 وذلك في الدول التي تحتضن مثل هذه الفئات من احادي المقعد، سوف تكون الجولة التدريبية التالية في اسبانيا نهاية شهر مايو الجاري وبعد شهر سوف يتوجه لهنقاريا والجولة الختامية في الولايات المتحدة الامريكية وذلك من أجل تحقيق الهدف المراد الوصول اليه وبالتحديد لخوض أكبر عدد ممكن من التدريبات و المشاركات ايضاً في السباقات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً