العدد 4261 - الأربعاء 07 مايو 2014م الموافق 08 رجب 1435هـ

إتحاد الطاولة يكرم منتخبي العموم والشباب بعد الخليجية

اتحاد البحريني للطاولة – المركز الأعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

أقام الاتحاد البحريني لكرة الطاولة مساء أمس وبحضور رئيس الإتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة حفل تكريم خاص لمنتخبي العموم والشباب بمناسبة النتائج التي حققها اللاعبون مؤخراً في البطولة الخليجية والمستوى المشرف الذي ظهروا فيه خلال هذه المشاركة الخارجية.

وتأتي هذه الاحتفالية حرصاً من اتحاد الطاولة على تقدير منتسبيه في مختلف النجاحات التي تتحقق، والحرص الدائم على تشريف مملكة البحرين ولعبة الطاولة بها، بحيث باتت هذه السياسة منهجاً مستمراً لتقديم الحافز نحو مواصلة النجاحات والرقي باللعبة.

واللاعبون المكرمون هم كالتالي، فريق العموم أنور مكي، حمد بو حجي، محمد بو شليبي، حسين الهاشمي، ومن فريق الشباب كل من لؤي جمال، الياس الياسي، راشد سند، يوسف البوفلاسة وحسين العجمي.

كما تم تكريم الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكرواتي بوريس وبمعية عارف رشدان، والجهاز الإداري المكون من إبراهيم سيادي ومحمد جعفر.

وقد بدأت الاحتفالية التي أقيمت بمقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية بكلمة هنأت فيها الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بالانجاز الذي تحقق في البطولة الخليجية، مشيدة بالمستوى الفني المشرف الذي ظهر بها اللاعبون خلال هذه المشاركة.

وأوضحت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أن النتائج التي تحققت مؤخرا تعكس المستوى المتطور للعبة في المملكة مؤكدة ان اتحاد الطاولة حريص على تكريم لاعبيه تقديراً لمختلف النجاحات ضمن سياسته العامة.

حضر الحفل التكريمي نائب رئيس مجلس الادارة علي المادح ، ورئيس لجنة المنتخبات ابراهيم سيادي وعضو مجلس الادارة محمد جعفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً