العدد 4261 - الأربعاء 07 مايو 2014م الموافق 08 رجب 1435هـ

سلمان بن ابراهيم يؤكد دعم الإتحاد الآسيوي للمالديف في تنظيم كأس التحدي

المنامة – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة حرص الإتحاد على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لجزر المالديف في سبيل إنجاح منافسات بطولة كأس التحدي الآسيوي الخامسة التي تستضيفها خلال الفترة من 19 – 30 مايو / أيار الجاري.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الإتحاد الآسيوي مع نائب رئيس الإتحاد المالديفي لكرة القدم عبد المحسن حميد ونائب الأمين العام للإتحاد اسماعيل إوهان وذلك على هامش إجتماعه مع رؤساء وممثلي إتحادات جنوب آسيا والذي عقد في المنامة يوم أمس الأول (الأربعاء 7 مايو / أيار).

واستمع الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلى شرح موجز من نائب رئيس الإتحاد المالديفي عن الترتيبات التي تم إتخاذها في سبيل إستضافة منافسات البطولة التي يشارك فيها 8 منتخبات ،على أن يتأهل المنتخب الفائز بالمركز الأول إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقررة في استراليا مطلع العام المقبل.

وأشاد رئيس الإتحاد الآسيوي بالإستعدادات الجيدة التي يقوم بها الإتحاد المالديفي من أجل إستضافة بطولة كأس التحدي مؤكداً أهمية التنسيق والتعاون المستمر بين الإتحادين الآسيوي والمالديفي من أجل إستكمال كافة الترتيبات الفنية والإدارية المتعلقة بإقامة البطولة وإخراجها بأبهى صورة ممكنة.

وأكد الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن النسخة المقبلة من كأس التحدي تحمل طابعاً خاصاً باعتبارها الأخيرة في تاريخ البطولة على ضوء قرار اللجنة التنفيذية للإتحاد الآسيوي بإلغاء البطولة وتهيئة الطريق أمام المنتخبات المشاركة فيها من أجل التواجد بصورة مباشرة في تصفيات كأس آسيا 2019 .

من جانبه عبر نائب رئيس الإتحاد المالديفي عن تقديره التام لدعم الإتحاد الآسيوي لبلاده من أجل تنظيم بطولة كأس التحدي مشيداً بحرص معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على متابعة تفاصيل تنظيم البطولة موضحاً أن تلك المتابعة تشكل دافعاً للجنة المنظمة من أجل العمل بكل قوة لإظهار البطولة بأفضل صورة ممكنة.

وفي نهاية اللقاء تسلم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة هدية تذكارية من نائب رئيس الإتحاد المالديفي عبارة عن قميص منتخب بلاده تقديراً وعرفاناً لدعمه المستمر للعبة كرة القدم في المالديف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً