العدد 4261 - الأربعاء 07 مايو 2014م الموافق 08 رجب 1435هـ

النعيمي يبحث سبل التعاون مع الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الادارية والمالية أحمد النعيمي إجتماعاً تشاورياً مع نائب رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي دي دي كيم الذي يزور البحرين لاستعراض كافة أشكال التعاون بين الاتحادين وسبل تعزيزها في المرحلة المقبلة، بحضور الامين العام للاتحاد البحريني حسن إسماعيل.

واشتمل الاجتماع على العديد من المحاور أهمها تفعيل قنوات التواصل وتبادل الخبرات البحرينية الكورية وبحث التعاون على مختلف الاصعدة منها ما يتعلق في التدريب والتحكيم والادارة، كما اطلع النعيمي نظيره الكوري الجنوبي على بعض منجزات الاتحاد البحريني لكرة القدم تحديداً فيما يتعلق بالبنية التحتية ونظام ادارة المسابقات المحلية.

وأكد النعيمي على أهمية الاستفادة من الخبرات الكورية في مجال كرة القدم وتحديداً بعد التطور الهائل الذي أحدثته المنظومة الكورية في قارة آسيا تحديداً وساهم بوصل اللعبة إلى مكانة مرموقة على الساحتين القارية والعالمية، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار حرص الاتحاد البحريني على تفعيل التعاون مع البلدان المتطورة لاكتساب المعرفة وتوظيفها على اللعبة في المملكة.

كما قدم نائب رئيس الاتحاد البحريني التهنئة للكوري الجنوبي كيم على تأهل منتخب بلاده إلى مونديال البرازيل الذي سينطلق الشهر المقبل، ويلعب فيه المنتخب بالمجموعة الثامنة التي تضم الجزائر وبلجيكا وروسيا.

من جانبه، ثمن نائب رئيس الاتحاد الكوري دي دي كيم إستقبال الاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيداً في الوقت ذاته بالتطور المستمر لكرة القدم البحرينية، منوهاً إلى حرص الاتحاد الكوري على دعم البرامج التطويرية المشتركة التي تخدم اللعبة في البلدين، مؤكداً العزم على ترجمة العديد من المقترحات التي قّدمت خلال الزيارة إلى واقع خلال المرحلة المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً