العدد 4260 - الثلثاء 06 مايو 2014م الموافق 07 رجب 1435هـ

السيناتور الباكستاني طلحة: ندعم البحرين ونعرف جيداً ما يحاك ضدها

أكد السيناتور الباكستاني محمد طلحة أن بلاده تدعم مملكة البحرين في كافة المجالات وتقف معها في سعيها لاستتباب الأمن والاستقرار والتنمية، وأن جمهورية باكستان والعديد من الدول باتت تعرف جيدا حقائق الأمور في مملكة البحرين وما يحاك ضدها من مؤامرات وحملات إعلامية وحقوقية وغيرها، وما تقوم به بعض الجهات من تحركات من أجل عدم استقرار دول وشعوب المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبدالله خلف الدوسري ، بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (7 مايو/ أيار 2014) وفدا رفيعا من جمهورية باكستان الصديقة، يتقدمهم السيناتور محمد طلحة محمود، والسيناتور مولانا سيد هداية الله، أعضاء مجلس الشيوخ الباكستاني، وعدد من رجال الأعمال الباكستانيين، بمناسبة زيارتهم للبلاد. وقد حضر اللقاء النائب عبدالله بن حويل.

وأشار السيناتور ترحيبه بلاده لتعزيز التعاون البرلماني مع مملكة البحرين، ومشيدا بعمق العلاقات الوطيدة، والنتائج الإيجابية التي أثمرت من خلال زيارة جلالة الملك المفدى لباكستان في الأيام الماضية، ومرحبا السيناتور بزيارة الوفود البرلمانية من مملكة البحرين لبلاده من أجل بحث وتعزيز التعاون والتنسيق البرلماني.

من جانبه، رحب النائب عبدالله بن خلف الدوسري، بالوفد الباكستاني، ومؤكدا حرص مملكة البحرين على تعزيز العلاقات والتعاون مع جمهورية باكستان الصديقة، ومشيرا إلى أهمية التنسيق البرلماني المشترك، وتفعيل لجان الصداقة البرلمانية البحرينية الباكستانية. ومشيدا بحجم التعاون البحريني الباكستاني، ومسجلا تقديره للجالية الباكستانية في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:06 ص

      طلعة نخل

      طلحه لو طلعه

    • زائر 2 | 9:23 ص

      كم إستلمت يا طلحه

      وش عرفك في الامور في البحرين الاولى ان تتكلم عن باكستان وما يحصل بها من فقر وقتل وفساد وووووووووو الى اخره وتركوالبحرين واهل البحرين في حالهم

    • زائر 6 زائر 2 | 12:49 م

      والنعم فيكم

      بالرغم من وجود النووي عندهم والقوه العسكريه الا انهم يسخروا كل قوتهم لخدمة المسلمين ولايزعزعوا امن البلدان

اقرأ ايضاً