العدد 4260 - الثلثاء 06 مايو 2014م الموافق 07 رجب 1435هـ

رئيس جامعة البحرين يشيد بإبداعات الموظفين المشاركين في معرض "ابدأ مشروعك"

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

عبَّر رئيس جامعة البحرين إبراهيم محمد جناحي عن إعجابه واعتزازه بالمشروعات الخاصَّة بالموظفين المشاركين بها في معرض "ابدأ مشروعك"، مؤكداً حرص الجامعة ممثلة في مكتب خدمة المجتمع وشئون الخريجين على إبراز المواهب والإبداعات المنوعة لدى المنتسبين إلى الجامعة.

جاء ذلك على هامش جولة قام بها الرئيس جناحي صباح اليوم الأربعاء (7 مايو/ أيار 2014) في المعرض، ومرَّ على أركان المعرض الذي ضمَّ أحد عشر مشاركاً من موظفي وموظفات الجامعة، واطلع خلالها على الأعمال الفنية والمشغولات اليدوية الإبداعية التي أنتجها الموظفون ضمن مشروعات خاصَّة.

وحيَّا جناحي المشاركين وشجعهم على المضي قدماً في إنجاز المزيد من الأعمال والمشاريع الإبداعية.

وبدورها، قالت نائب الرئيس لخدمة المجتمع وشئون الخريجين في جامعة البحرين هيا علي النعيمي بعد أن افتتحت معرض "ابدأ مشروعك" في بهو مبنى الإدارة، بمقر الجامعة بالصخير - إن الهدف من إقامة هذا المعرض هو تطوير مواهب الموظفين واستكشاف إمكاناتهم بعيداً عن نطاق العمل من الاتجاهات الحديثة التي تسهم في توفير بيئة عمل جاذبة وصالحة للموظف.

وأضافت النعيمي أن المعرض يعد فرصة لإظهار المواهب والإبداعات التي يمتلكها الموظفون وعرضها على الجمهور في الجامعة، كما أنه يشكل دافعاً للمشاركين في العطاء والتقدم إلى المزيد من الإبداع في كل المجالات، ويفتح المجال أمام الموظفين المبدعين في الجامعة لإطلاق العنان لمهاراتهم وإبداعاتهم ومساعدتهم على تطويرها بشكل أكبر وتسليط المزيد من الضوء على هذه الحرف والمواهب".

ولفتت إلى أن "المعروضات سوف تخضع للتقييم، وسيتم اختيار المواهب الأكثر إبداعاً وجدة، ليتم تكريم أصحابها بجوائز قيمة".

وشمل معرض"ابدأ مشروعك" الأول أشغالاً يدوية عدة، وفن الرسم، وإعادة تدوير المواد المستهلكة، وفن صنع الحلويات، وفن المكياج، وتصميم الكتب ثلاثية الأبعاد الخاصة بالأطفال، وتصميم العباءات والفساتين.

وشارك في المعرض أيضا مركز حاضنات الأعمال في الجامعة، ومجموعة بنك البحرين للتنمية، وبنك الإبداع. وحظي المعرض، الذي يستمر إلى يوم غد الخميس، بحضور لافت من الطلبة والهيئتين الإدارية والأكاديمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً