العدد 4260 - الثلثاء 06 مايو 2014م الموافق 07 رجب 1435هـ

وزير "الصناعة" يستقبل الرئيس التنفيذي لفندق ومنتجع سويس إنترناشيونال

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (7 مايو/ أيار 2014) الرئيس التنفيذي والمدير العام لفندق ومنتجع سويس انترناشيونال هينري دبليو.آر ، والمدير العام لمجموعة محمد الفردان، محمد الفردان بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات حسن جعفر.

وفي معرض ترحيبه بالحضور، أكد وزير الصناعة والتجارة على ترحيب حكومة البحرين بكافة المشاريع الاقتصادية والتنموية ذات القيمة المضافة العالية على الاقتصاد الوطني، ومنها الفنادق والمنتجعات والمرافق السياحية العالمية والتي من شأنها تعزيز القطاع الفندقي والسياحي في البلاد، مشيراً إلى المكانة المتميزة والنمو المضطرد الذي حققه القطاع الفندقي في البلاد ودوره الهام والمحوري في دعم جهود التنمية الشاملة في مملكة البحرين.

وإلى ذلك أعرب الوزير عن تشجيع الحكومة لكافة المبادرات والإسهامات التي يقدمها القطاع الخاص وتصب في نهايتها صالح الوطن والمواطنين، لافتاً إلى أن قطاع الفنادق في مملكة البحرين يشكل أحد أهم القطاعات الاقتصادية الصاعدة والمتنامية التي تعتمد عليها مملكة البحرين وتسهم بشكل لافت في رفع معدلات النمو الاقتصادي وجذب المستثمرين من مختلف أقطار العالم إلى البلاد.

وفي هذا الصدد أبدى هينري دبليو.آر. كينيدي إعجابه بالنهضة العمرانية والاقتصادية التي تتميز بها مملكة البحرين في الوقت الحاضر، والجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة في سبيل تعزيز الواقع الاقتصادي والتجاري للبلاد، وتعزيز الموقع الإستراتيجي الذي تحظى به، الأمر الذي جعلها اليوم وجهة مميزة للاستثمارات العالمية والمشاريع الاقتصادية الضخمة التي تتطلع للعمل والإقامة في المنطقة، مشيراً إلى تطلعهم إلى دراسة إقامة بعض المشاريع في البلاد كونها تحتل الموقع الأبرز والإستراتيجي في المنطقة، وتحظى بتسهيلات جاذبة للمستثمرين العالميين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً