العدد 4260 - الثلثاء 06 مايو 2014م الموافق 07 رجب 1435هـ

بلدية "الوسطى": تخصيص موظف لمتابعة طلبات المراجعين لتوصيل الكهرباء في مبنى عالي

عالي - بلدية المنطقة الوسطى 

تحديث: 12 مايو 2017

صرحت مديرة إدارة الخدمات الفنية في بلدية المنطقة الوسطى لمياء يوسف الفضالة، أنه في سياق توجه الإدارة العليا في البلدية لضم جميع الخدمات في موقع واحد من خلال مركز الخدمات الشامل في فرع عالي والفروع الأخرى، فإن البلدية بصدد تخصيص موظف يعنى بمتابعة إصدار شهادة إتمام البناء لتوصيل الكهرباء في مبنى عالي.

وذكرت المديرة أن هذا الموظف يتولى مهام أخرى كاستقبال شكاوي المخالفات ومتابعة حلها، فضلاً عن الواجبات التي يؤديها قسم الرقابة والتفتيش بالبلدية.

وأشارت إلى أن البلدية تحرص على إيجاد كل السبل الكفيلة بتسهيل انجاز المواطن لمعاملاتهم في أسرع وقت ممكن وبدون تعقيد وإجراءات مطولة، كما أن البلدية مهتمة بدراسة كل الملاحظات التي ترد إليها من المراجعين وتخضعها للنقاش والبحث للعمل على تنفيذها بما يكفل الارتقاء إلى مستوى طموح الناس وما يأملونه من خدمات متقدمة من البلدية.

وفي ختام تصريحها، دعت جميع المواطنين والمقيمين في المنطقة الوسطى إلى الاستفادة من التسهيلات التي يوفرها مركز الخدمات الشامل في البلدية، بما في ذلك خدمة متابعة إصدار شهادة إتمام البناء وتوصيل الكهرباء، والتي تأتي في إطار التحديث والتطوير الإداري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً