العدد 4260 - الثلثاء 06 مايو 2014م الموافق 07 رجب 1435هـ

وزير الصحة يبحث الاستفادة من خدمات مجموعة ميديكال بارك "MEDICAL PARK" التركية

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي بمكتبه في ديوان الوزارة صباح يوم الاثنين (5 مايو / أيار 2014) وفداً من مجموعة ميديكال بارك التركية برئاسة رئيس مجلس إدارة المجموعة محرم اوسطا، وذلك للاطلاع على خدماتهم الصحية وإمكانية الاستفادة منها في مملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء، رحّب الوزير بالوفد، متمنيا لهم التوفيق والنجاح وتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الزيارة لمملكة البحرين بما يصب في مصلحة المرضى والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، قدم الوفد لوزير الصحة، شرحاً موجزاً حول مجموعة ميديكال بارك الطبية، وتم تبادل الآراء والأفكار ودور مجموعة ميديكال بارك الكبير في تقديم الخدمات الطبية وخصوصاً في مجال إجراء عمليات القلب المفتوح، وعمليات زراعة العظام، لافتين إلى إمكانية استفادة مملكة البحرين من هذه الخبرات في العديد من المجالات الصحية من خلال التدريب وتبادل الزيارات للأطباء الجراحين.

من جانبه، أثنى وزير الصحة على الجهود التي يبذلها القائمون على مجموعة ميديكال بارك الطبية لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية وبالسمعة الطيبة التي يحظى بها هذا الصرح الطبي العريق وخبراته وكفاءاته العلمية المتطورة لمواكبة ما يشهده عالمنا اليوم من تطور سريع في مجال العلوم الطبية، مشيراً سعادته إلى الإنجازات الطبية الهامة التي حققتها المجموعة منذ إنشائها وإسهاماتها في تعزيز مجال الرعاية الصحية والعلاجية. وأكد الوزير تعاون وزارة الصحة مع كل المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة في المملكة لكل ما من شأنه الارتقاء وتطوير الخدمات والرعاية الصحية والطبية للمواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين الحبيبة.

وتمنى الوزير الشهابي للقائمين على إدارة هذه مجموعة ميديكال بارك الطبية كل التوفيق ومزيداً من التقدم والنجاح لتحقيق كل الأهداف والتطلعات المنشودة التي من شأنها الارتقاء بالخدمات الصحية، وحث المسئولين في وزارة الصحة إلى تنظيم زيارة لوفد المجموعة للاطلاع على عدد من أقسام مجمع السلمانية الطبي واللقاء مع بعض المسئولين للتباحث في إمكانية تبادل الخبرات والتدريب والعلاج في الخارج.

حضر اللقاء كل من الوكيل المساعد لشؤون المستشفيات أمين الساعاتي، ورئيس مجلس إدارة مجموعة ميديكال بارك محرم اوسطا، ومدير العلاقات الخارجية متين افيجلو، ومدير التسويق والعلاقات الدولية كمال فؤاد الزوادي.

يذكر أن مجموعة مشافي ميديكال بارك بدأت بإبراز نشاطاتها في مجال أعمال المشافي في تركيا عام 1995م، وهي تقوم بتقديم الخدمات في محافظات متفرقة من تركيا عبر 15 مشفى، ومجمعين طبيين ومركزين طبيين ليكون المجموع الإجمالي 19 مركز خدمة طبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً