العدد 4260 - الثلثاء 06 مايو 2014م الموافق 07 رجب 1435هـ

ولي العهد يؤكد أهمية دعم الشباب المهتمين بالمجالات التقنية

ولي العهد مستقبلاً نائب رئيس مايكروسوفت ورئيس مايكروسوفت الشرق الأوسط وإفريقيا
ولي العهد مستقبلاً نائب رئيس مايكروسوفت ورئيس مايكروسوفت الشرق الأوسط وإفريقيا

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أهمية دعم الشباب المهتمين بالمجالات التقنية بالتدريب وعوامل التطوير المختلفة وتشجيعهم على الإبداع والابتكار؛ ما يثري سوق العمل بالكفاءة والإنتاجية ويضفي الزخم على مجال ريادة الأعمال.

وقال سموه: “إن اهتمام البحرين بتطوير مستوى الخدمات في إطار مواصلة النهوض بخطى التنمية في البحرين يقترن بشكل ملموس مع رفع مستويات توظيف التقنيات الحديثة في هذا المجال”.

وأشار سموه، لدى استقباله في قصر القضيبية أمس (الثلثاء)، بحضور نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة ووزير المواصلات كمال أحمد، نائب رئيس مايكروسوفت ورئيس مايكروسوفت في الشرق الأوسط وإفريقيا علي فرماوي، إلى ما للتعاون والتنسيق مع الشركات الرائدة عالمياً في هذا المجال من دور محوري في تحقيق الأهداف التي تضعها مملكة البحرين للاستفادة بشكل أكبر من التكنولوجيا وتقنية المعلومات لرفد جهود التنمية الشاملة.

وذكر سمو ولي العهد أن مواصلة تطوير البنية التحتية في قطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات والاتصالات هي من الأولويات لدى البحرين، وللشراكات مع المؤسسات المختصة المرموقة في هذا المجال دوراً في الدفع قدماً بمخرجات هذا التوجه.

من جانبه، أعرب فرماوي عن تقديره للقاء مع سمو ولي العهد، منوهاً بما توفره البحرين من هيكلية لاستيعاب عوامل الاستمرار في تطوير قطاعات التقنية بمختلف أشكالها ما يشجع على التعاون الجاد والمثمر في هذا المجال.

العدد 4260 - الثلثاء 06 مايو 2014م الموافق 07 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً