العدد 4259 - الإثنين 05 مايو 2014م الموافق 06 رجب 1435هـ

شركة كيس وايز (Case Wise) توسع خدمات الاتصالات لتشمل الشرق الاوسط متخذة مملكة البحرين مقراً لها

المنامة – وزارة الدولة لشئون الاتصالات 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة كيس وايز المحدودة الرائدة عالمياً في مجال هندسة المؤسسات وبرامج تحليل العمليات التجارية اليوم عن افتتاح مقرها الجديد في مملكة البحرين، حيث سيوفر مكتب البحرين التواصل المباشر مابين شركة كيس وايز وزبائنها في الشرق الاوسط، بالاضافة إلى كونه مقر مركزي لممارسة الاعمال التجارية في الاقتصاد الأسرع نمواً في المنطقة.

يعتبر استثمار شركة كيس وايز في المنطقة كقائد في مجال توفير الحلول للشركات الراغبة في تطوير فعالية معاملاتها التجارية داعم لاقتصاد الشرق الأوسط، يقدم دعم مباشر للزبائن الحاليين من قبل فريق محترف يمثل كيس وايز في البحرين.

بالاضافة إلى ذلك، ستتمكن شركة كيس وايز من خدمة شركات الاتصالات في مملكة البحرين لإدارتها في جو النمو الهائل الذي يشهده قطاع الاتصالات للحفاظ على المركز التنافسي لها في هذه الصناعة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة كيس وايز، أليكساندر وينتزو، بأنه متحمس لفتح المكتب في مملكة البحرين، حيث انه سيعزز وجود الشركة في منطقة الشرق الأوسط وسيساعدها على مواصلة النمو والتنمية في المنطقة. كما شكر ويتنزو وزير الدولة لشئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، على حفاوته وتوجيهه لهم خلال زيارتهم لمملكة البحرين.

ان حزمة منتجات كيس وايز تتضمن مساندة لهيكل العمليات التجارية (eTOM) والذي تم تطويره من قبل منتدى إدارة الاتصالات (TeleManagement Forum). هذه المساندات المقدمة من قبل المنتجات والتي تدعى “Frameworx” تأتي كنتيجة سنوات من الشراكة بين كيس وايز و أعضاء منتدى إدارة الاتصالات وبالاضافة إلى عدد من أعضاء قطاع الاتصالات الدولي والذي يتضمن مزودي خدمات الاتصالات وشركات الكابلات وشركات المساندة التقنية.

شركة كيس وايز تعتبر الخادم الرسمي لنموذج (eTOM) والذي تم تطويره من قبل أعضاء منتدى إدارة الاتصالات باستخدام مصمم النماذج الخاص بشركة كيس وايز. نموذج “Frameworx” يضم العمليات التجارية وتطبيقاتها وأفضل الطرق لاستخدامها بالاضافة إلى التعيين الذي يساعد الشركات في التطوير والتمسك بأفضل ممارسات الصناعة.

كشريك اتصالات استراتيجي، تملك شركة كيس وايز المهارات والمنهجية التجارية المدعومة بمنتجاتها العالمية لتوفير أفضل الحلول التي تتميز بالشفافية والقيمة التجارية. تتضمن قائمة عملاء شركة كيس وايز في الشرق الاوسط شركة AT&T وأركسون و شركة زين السعودية والكاتل لوسنت وفودافون بالاضافة إلى العديد من الشركات في المنطقة.

قدمت شركة كيس وايز خلال ال25 سنة الماضية دعمها للعديد من الشركات العالمية من خلال توفير مشاريع تحول المجرى التجاري من خلال دمج هذه المشاريع بسلاسة مع نظام الشركات. هذا التوسع الاستراتيجي في الشرق الأوسط يخدم الطلب العالي لخدمات كيس وايز في المنطقة ويعزز الاسناد لتطوير المبادرات والمشاريع المهمة في المؤسسات من خلال حلول شركة كيس وايز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً