العدد 4259 - الإثنين 05 مايو 2014م الموافق 06 رجب 1435هـ

"النيابة": التحقيق في 19 شكوى خاصة بإدعاءات بإساءة المعاملة أبريل الماضي

المنطقة الدبلوماسية - النيابة العامة 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح القائم بأعمال رئيس وحدة التحقيق الخاصة عدنان فخرو بأن الوحدة تلقت خلال أبريل/نيسان الماضي 19 شكوى خاصة بإدعاءات بإساءة المعاملة وقد باشرت التحقيق فيها جميعاً حيث استمعت إلى أقوال الشاكين واتخذت كافة إجراءات التحقيق اللازمة.

هذا وكانت الوحدة قد تلقت إخطاراً بدخول شخص مصاب بطلقة شوزن مستشفى السلمانية الطبي حيث تم نقله إلى المستشفى بمعرفة امرأة وقد باشرت الوحدة التحقيق واستمعت إلى عدد من الشهود فيما تعذر سؤال المصاب الذي توفي بتاريخ 19/4/2014 كما انتدبت الوحدة الطبيب الشرعي التابع لها للكشف على جثة المتوفي وصرحت بدفن الجثة فور انتهاء الطبيب الشرعي من مهمته وطلبت تحريات الشرطة القضائية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها .

هذا واستكمالاً لإجراءات التحقيق في القضايا المتداولة أمام الوحدة فقد تم سؤال 9 شهود واستجواب 14 من أعضاء قوات الأمن العام، كما ندبت الوحدة الطبيب الشرعي الخاص بوحدة التحقيق الخاصة لفحص3 من المجني عليهم لبيان ما بهم من إصابات وكيفية وتاريخ حدوثها إن وجدت.

فيما ندبت الطبيب النفسي الخاص بوحدة التحقيق الخاصة لفحص 2 من المجني عليهم لبيان ما إذا كان يعاني احدهما من ثمة آثار نفسية من جراء ما ادعى به من تعرضه لإساءة المعاملة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً