العدد 4259 - الإثنين 05 مايو 2014م الموافق 06 رجب 1435هـ

وفد نيابي بحريني برئاسة الظهراني يغادر إلى باكستان

يلتقي رئيسي الجمهورية والوزراء

غادر البحرين صباح أمس الإثنين (5 مايو/ أيار2014)، وفد نيابي برئاسة رئيس المجلس خليفة الظهراني، إلى جمهورية باكستان في زيارة من المؤمل أن يتم خلالها بحث العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك مع القيادات السياسية والمسئولين الباكستانيين، حيث تستمر هذه الزيارة لمدة يومين.

وسيلتقي الوفد النيابي رئيس جمهورية باكستان ممنون حسين، ورئيس الوزراء ميان محمد نواز شريف، كما سيلتقي برئيس الجمعية الوطنية الباكستانية سردار عياض صادق، ورئيس مجلس الشيوخ سيد ناير حسين بخاري، إلى جانب عقد اجتماعات ثنائية مع لجنة الصداقة البحرينية الباكستانية.

وصرح عضو الوفد علي زايد، أن زيارة باكستان تأتي لتعزيز العلاقات العميقة بين البلدين في مختلف المجالات، ومواصلة للتنسيق عقب زيارة جلالة الملك الأخيرة إلى جمهورية باكستان، والتي تم التوقيع خلالها على مجموعة من الاتفاقيات.

وأكد زايد أن الطرفين يسعيان لتطوير العلاقات القائمة على مختلف المستويات والاقتصادية والتجارية والأمنية والدفاعية والسياسية، مؤكداً أن هذا اللقاء سيتضمن استعراضاً لآخر التطورات على الساحات المحلية والإقليمية والدولية، وبحث سبل التنسيق المشترك في مختلف المحافل.

ويتكون الوفد النيابي من: أحمد قراطة، علي زايد، سمير الخادم، محمد بوقيس، ويرافق الوفد من الأمانة العامة للمجلس مدير إدارة شئون الرئاسة سمير الفايز، ورئيس تشريفات الرئاسة يعقوب الخالدي، ورئيس قسم الإعلام محمد الأحمد.

العدد 4259 - الإثنين 05 مايو 2014م الموافق 06 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:40 ص

      انا

      لو سمحتوا شهر رمضان علي الابواب ومحتاج لحم اذا امكن خروفين وانتوا جايين من باكستان

    • زائر 3 | 1:10 ص

      نأمل من الوفد بارسل كارتون همبه وهم راجعين

      ما عليكم أمر نبغي كارتون همبه باكستاني على رجعتهم لأنها الحسنة الوحيدة التي سوف تفيدنا كشعب من تلك السفرة التي كلها مصاريف على الفاضي

اقرأ ايضاً