العدد 4259 - الإثنين 05 مايو 2014م الموافق 06 رجب 1435هـ

رئيس الوزراء يشيد بدور منظمة التعاون الإسلامي في دعم العلاقات بين الدول

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً أمين عام منظمة التعاون الإسلامي

أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى لقائه بقصر القضيبية أمس (الاثنين)، الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد أمين مدني، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد للمشاركة في فعاليات حوار الحضارات والثقافات الذي تستضيفه مملكة البحرين، بدور منظمة التعاون الإسلامي في دعم العلاقات بين دول العالم الإسلامي.

وأكد سموه أن الدول الإسلامية قطعت خطوات واسعة ومتعددة في مسيرة البناء والتنمية، يجمعها في ذلك هدف واحد، نحو المزيد من الإنجاز والنجاح والإصرار على بذل كل جهد ممكن في هذا الاتجاه من أجل حاضر زاهر ومستقبل مفعم بالأمل للأجيال المقبلة.

ونوه سمو رئيس الوزراء بمبادرة عاهل البلاد في احتضان مملكة البحرين لحوار الحضارات ليضاف هذا الحدث لسجلها الحافل بدعم قيم التعايش وإسهاماتها الإنسانية في تعزيز التعددية واحترام الآخر. من جهته، أشاد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي بدور مملكة البحرين في دعم قضايا المسلمين وتبني المبادرات التي ترص الصف الإسلامي، منوهاً بما وفرته الحكومة برئاسة سمو رئيس الوزراء من أجواء لإنجاح مؤتمر حوار الحضارات والثقافات حيث يأتي هذا المؤتمر في سياق الدور الطليعي الذي تلعبه مملكة البحرين في دعم قيم التسامح بين الحضارات والأديان، كما أنه إضافة لإرث المملكة الحضاري.

العدد 4259 - الإثنين 05 مايو 2014م الموافق 06 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً