العدد 4259 - الإثنين 05 مايو 2014م الموافق 06 رجب 1435هـ

وزير الداخلية: اتخاذ جميع الإجراءات للحفاظ على الثروة البحرية

أعرب وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، عن تقديره للدور الذي يقوم به الصيادون وإسهاماتهم في المحافظة على هذه المهنة التي توارثها الآباء والأبناء، مشيراً إلى أن الوزارة، وبالتعاون مع جميع الجهات الحكومية المعنية، لن تدخر جهداً في تذليل المعوقات التي تواجه البحارة، وستتخذ جميع الإجراءات التي تؤدي إلى المحافظة على الثروة البحرية.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بديوان الوزارة أمس الإثنين (5 مايو/ أيار 2014)، رئيس جمعية الصيادين المحترفين بمحافظة المحرق وعدد من أعضاء الجمعية، بحضور كل من وزير البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي، ورئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن.

ووجّه خفر السواحل للعمل على وضع برنامج من قبل قيادة خفر السواحل، يتم من خلاله إشعار البحارة بأهمية حمل الأوراق الثبوتية واتخاذ الإجراءات اللازمة لتجديد صلاحيتها قبل موعد انتهائها. وأكد ضرورة احترام القانون وتعاون الصيادين مع خفر السواحل، وخصوصاً فيما يتعلق بتطبيق حظر صيد الروبيان، واحترام توقيتات الإبحار ومناطق الصيد، مشيراً إلى أن ملاحظات الصيادين ومتطلباتهم محل عناية واهتمام.

العدد 4259 - الإثنين 05 مايو 2014م الموافق 06 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:39 ص

      مليون مرة اتكلم عن الحظر

      يا سعادة الوزير ارجو النظر في قضية الحظر فنحن هواة وفي بعض الأحيان لا طاقة لنا في المبيت فارجو من سعادتكم النظر في الأمر ولكم جزيل الشكر

اقرأ ايضاً