العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ

بن دينه: التدريب والتطوير في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي أمر جوهري في أداء الإعلام الأمني

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد مدير إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية العقيد محمد بن دينه  أن التدريب والتطوير في مجال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وفق مناهج علمية ومعايير مهنية، يعد أمرا جوهريا في أداء الإعلام الأمني خاصة وأن شبكات التواصل الاجتماعي تعد الأكثر انتشارا ورواجا في مجتمعنا الخليجي.

جاء ذلك خلال مشاركة العقيد محمد بن دينه في الاجتماع السادس للجنة الإعلام الأمني لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي عقد اليوم في العاصمة السعودية الرياض.

وأضاف مدير الإعلام الأمني أن التوعية الأمنية واحدة من المجالات الرئيسية في عمل الإعلام الأمني ومن الضروري توظيف التقنيات الحديثة في توصيل الرسالة الإعلامية للجمهور في الوقت المناسب بما يضمن تحقيق الأهداف المطلوبة، منوها إلى أن ذلك يندرج في تطوير أساليب الإعلام الأمني للتواصل مع كافة مكونات المجتمع الخليجي والذي تجمعه العديد من القواسم المشتركة بما يساعد في صياغة رسالة إعلامية ذات معايير موحدة، ويرفع معدلات الاستفادة من كافة أشكال التوعية الأمنية.

وقد بحثت لجنة الإعلام الأمني لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في اجتماعها السادس، جملة من الموضوعات والقضايا والتي من شأنها تكثيف العمل الإعلامي المشترك في كافة مجالات الإعلام الأمني الخليجي،وتطوير آلياته ومواصلة متابعة ما يهم مواطني دول المجلس في إطار السعي المستمر لتقديم الخدمات الأمنية بمهنية عالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً