العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ

الوفد النيابي يصل إسلام آباد والظهراني يشكر باكستان لدعمها أمن واستقرار البحرين

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

وصل الوفد النيابي برئاسة رئيس مجلس اخليفة أحمد الظهراني لنواب والوفد المرافق إلى إسلام آباد عاصمة جمهورية باكستان الصديقة وذلك في زيارة أخوية يقوم بها لبحث العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك مع القيادات السياسية والمسئولين الباكستانيين.

وكان في مقدمة مستقبلي الوفد نائب رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية مرتضا جاويد العباسي، إذ رحب بالوفد البحريني في بلدهم الثاني مؤكداً أن جمهورية باكستان تولي اهتماماً كبيراً لهذه الزيارة التي تعقب زيارة جلالة الملك التي قام بها جلالته مؤخراً.

وأكد الظهراني أن هذه الزيارة من شأنها تقوية العلاقات الوطيدة بين البلدين الصديقين وتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية والسياسية والتنسيق المشترك في مختلف المحافل، مؤكداً الظهراني أن مملكة البحرين تبدي اهتماماً كبيراً بالجالية الباكستانية في المملكة التي تشكل نسبة كبيرة من القوى العاملة في مملكة البحرين، مؤكداً أن ذلك يمثل محلاً للاعتزاز، في ذات الوقت الذي وجه الظهراني شكره إلى جمهورية باكستان على مواقفها الداعمة لأمن واستقرار المملكة.

من جانبه، قال جاويد أن جمهورية باكستان تولي مملكة البحرين اهتماماً خاصاً نظراً للعلاقات القوية التي تربط البلدين الصديقين، مؤكداً أن هذه الزيارات التي تقوم بها الوفود البرلمانية من شأنها تعزيز العديد من أطر التعاون والتنسيق المشترك، مؤكداً في الوقت ذاته على ضرورة تواصل الوفود بين البلدين من أجل تحقيق ما يصبوا إليه الشعبين الصديقين.

هذا وسيتشرف الوفد النيابي بلقاء رئيس الجمهورية الباكستانية ممنون حسين، ورئيس الوزراء ميان محمد نواز شريف، كما سيلتقي برئيس الجمعية الوطنية الباكستانية سردار عياض صادق، ورئيس مجلس الشيوخ سيد ناير حسين بخاري، إضافة إلى عقد اجتماعات ثنائية مع لجنة الصداقة البحرينية الباكستانية.

ويتكون الوفد النيابي من السادة: النائب أحمد قراطة، النائب علي زايد، النائب سمير الخادم، والنائب محمد بوقيس، ويرافق الوفد من الأمانة العامة للمجلس مدير إدارة شؤون الرئاسة سمير الفايز، ورئيس تشريفات الرئاسة يعقوب الخالدي، ورئيس قسم الإعلام محمد الأحمد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً