العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ

"استثمارات الزياني" يتوج بطلاً لدوري الشركات الكروي

الرفاع – ملعب نادي ألبا 

تحديث: 12 مايو 2017

توج فريق استثمارات الزياني بلقب دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم "33" 2014 للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز الذي حققه على فريق بابكو بخمسة أهداف لهدف في المباراة الحاسمة التي جمعتهما أمس على ملعب نادي ألبا بالرفاع في افتتاح مباريات الأسبوع السابع والأخير.

وقام رئيس اللجنة المنظمة مازن العمران وبحضور عدد من المسؤولين في الشركتان بتسليم كأس المركز الأول إلى قائد فريق استثمارات الزياني زايد الزياني، وتسليم كأس المركز الثاني إلى قائد فريق بابكو فيصل النهاش.

فريق استثمارات الزياني أستحق ان يكون بطلاً لمسابقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الأداء الرائع الذي قدمه طوال المسابقة والفوز في جميع المباريات والوصول إلى العلامة الكاملة.

وبالعودة للقاء جاءت الدقائق الأولى حذره من الفريقين، وغابت الخطورة المناسبة على المرمى، وقبل الدخول في الربع الساعة الأولى ومن ركلة ركنية نفذها حسين خلف إلى علي منير الذي وضعها برأسه بالمرمى مسجلاً أول أهداف اللقاء لصالح فريق استثمارات الزياني عند الدقيقة "13".

فريق بابكو استفاق في الربع الساعة الأخيرة من عمر شوط المباراة الأول والتي سعى فيه إلى أدارك التعادل، ومن جهة اليسار انطلق المدافع عبدالنبي مكي الذي توغل لداخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية لكن الحارس عبدالكريم فردان تألق فيها وأبعدها ببراعة في الدقيقة "30".

وتلتها فرصة من تسديدة فيصل النهاش الخطيرة التي اعتلت العارضة قليلاً.

ووضع محمد عباس الهدف الثاني إلى استثمارات الزياني من ركلة حرة بعيدة نفذها محمد عباس أرضية قوية مرت من تحت قدمي الحارس ويده لتستقر في المرمى عند الدقيقة "39". لينتهي الشوط الأول بتقدم استثمارات الزياني بهدفين دون رد.

في الحصة الثانية دخل استثمارات الزياني برغبة تسجيل هدف ثالث مبكر يقربه أكثر من حسم اللقاء واعتمد على خطورة المهاجم أحمد يوسف الذي وصلت له كرة داخل منطقة الجزاء وخدع المدافعين لكن تسديدته ذهبت سهلة في يد الحارس حسين طوق في الدقيقة "50".

وسدد سيد محمد موسى تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وأبعدها ببراعة الحارس حسين طوق في الدقيقة "52".

فريق بابكو بعد مرور ربع ساعة ومع دخول عادل عباس استطاع تنظيم صفوفه وهاجم بصورة منظمة، ومن ركلة حرة مباشرة نفذها قوية فيصل بودهوم ذهبت خطيرة على مرمى الحارس حسين عبدالكريم الذي ابعدها ببراعة في الدقيقة "62".

وتلقى محمود عبدالرحمن كرة عرضية جميلة جهة اليسار من عادل عباس ليضعها برأسه في المرمى مسجلاً الهدف الأول لبابكو عند الدقيقة "66".

وأشعل الهدف أجواء اللقاء قبل ان يتحصل استثمارات الزياني على ركلة جزاء عند الدقيقة "73" نفذها بنجاح المهاجم أحمد يوسف.

بابكو الذي اكمل اللقاء بـ10 لاعبين بعد خروج فيصل النهاش بالبطاقة الحمراء، انهار وتراجع مستواه، في الوقت الذي سيطر استثمارات الزياني على الدقائق المتبقية من عمر اللقاء، وسدد عمار حسن الكرة قوية من قرابة منتصف الملعب من ذهبت على يمين حارس بابكو محرزاً الهدف الرابع عند الدقيقة "33".

واختتم سعيد العبار الذي تلقى تمريره عرضية جميلة جهة اليسار من محمد جميل خماسية فريقه بعدما وضع الكرة مباشرة في المرمى عند الدقيقة "35".

وانتهى اللقاء بفوز استثمارات الزياني بخمسة أهداف لهدف.

وعبر نائب رئيس استثمارات الزياني زايد الزياني عن سعادته الكبيرة للانجاز الذي حققه فريق بالتتويج بمسابقة الدوري بعد التتويج سابقاً بلقب السباعيات.

وفي بداية حديثه وجه الزياني جزيل الشكر إلى اللجنة المنظمة على التنظيم الرائع للمسابقة والجهود المبذولة لتسهيل كل الأمور أمام الفرق المشاركة.

وقال لقد انقطعنا عن المشاركة لخمسة مواسم متتالية لأسباب وظروف إدارية والحمدلله عدنا بقوة في الموسم الجاري واستطاعنا تحقيق هذا الإنجاز الكبير.

وأكد أبو راشد ان الإدارة وبعد ان وجدت الظروف مهيأة للمشاركة شاركت وأسندت المهمة إلى المدرب الوطني القدير موسى حبيب الذي عمل مع الفريق في السنوات الماضية.

وأشاد الزياني بالروح الرياضية والقتالية إلى افراد الفريق الذين قدموا مستويات كبيرة واستطاعوا ان يحققوا الثنائية.

من جهة أخرى تستكمل غدا مباريات الجولة السابعة والأخير بلقاء يجمع بين ألبا وتطوير في تمام الساعة 5.15 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً