العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ

وزير الصحة يبحث مع القنصل السويسري سبل تطوير العلاقات العلاجية

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي اليوم الأثنين (5 مايو / أيار 2014) القنصل الفخري للاتحاد السويسري لدى مملكة البحرين هامبرت فنسنت بويمي.

وفي بداية اللقاء، رحّب وزير الصحة بالقنصل، متمنياً له التوفيق والنجاح في دعم وتنمية العلاقات الاخوية الثنائية بين البلدين الصديقين من خلال مهام عمله لدى مملكة البحرين، كما تم استعراض العلاقات الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين وسويسرا في شتى المجالات وخصوصاً الصحية منها، وسبل تطوير هذه العلاقات وتعزيزها.

وخلال اللقاء، تم بحث العلاقات العلاجية وتطويرها من خلال زيارة بعض الأطباء السويسريين إلى مملكة البحرين والسعي نحو تطوير العلاقات الصحية.

كما تم بحث موضوع العلاقات الثنائية لتسهيل زيارة مواطني مملكة البحرين إلى سويسرا واتخاذ الإجراءات العاجلة لتسهيل هذه العملية. وتم التركيز على التدريب وتبادل الخبرات بين البلدين في مجال الخدمات الصحية لما فيه خير وصالح توفير هذه الخدمات.

من جانبه، عبّر القنصل عن سعادته لتواجده بمملكة البحرين، واعتزازه بالعلاقات الطيبة التي تجمع بين البلدين الصديقين، وامتنانه وتقديره للقيادة في مملكة البحرين وعلى رأسها جلالة الملك ، متمنياً لهذه العلاقات مزيداً من التقدم والازدهار.

وفي ختام اللقاء، تقدم القنصل السويسري بجزيل الشكر إلى وزير الصحة على حسن الاستقبال والضيافة، واهتمامه بتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكداً أنه سيسعى إلى تعزيزها وتنميتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً