العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ

عسكر يرحب بكل من وليفر وادوار وينقل إليهم تحيات الشيخ ناصر بن حمد

ضاحية السيف - اللجنة الاولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

كان القائم بأعمال الامين العام للجنة الاولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر في مقدمة مستقبلي وفد التضامن الاولمبي الدولي لدى وصولهم البلاد الليلة الماضية للمشاركة في المنتدى الاقليمي للتضامن الاولمبي والمجلس الاولمبي الاسيوي .

حيث رحب عسكر بكل من اوليفر نيامكي و ادوارد جيمس و نقل اليهما تحيات رئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة راعي هذا المنتدى و اطلعهم على استعدادات اللجنة الاولمبية لاحتضان هذا الملتقى الاسيوي الكبير مؤكدا حرص اللجنة على نجاح هذه الفعالية الهامة التي تجسد عمق العلاقة بين اللجنة الاولمبية الدولية و اللجان الاولمبية الوطنية في القارة الاسيوية .

وسوف يكتمل وصول الوفود المشاركة غدا كما سيصل ايضا مدير المجلس الاولمبي الاسيوي حيدر فرمن و براين منكن من التضامن الاولمبي وجيروم من اللجنة الاولمبية الدولية بينما وصل اليوم الامين العام للجنة الاولمبية الايرانية شاروخشهنازي ومندوبا اللجنة الاولمبية الكورية الجنوبية اللذان سيقدمان عرضا عن استعدادات مدينة انشوين لاحتضان دورة الالعاب الاسيوية في سبتمبر القادم .

على صعيد آخر تبدا اولى جلسات المنتدى في التاسعة من صباح يوم الاربعاء بقاعة الرفاع بفندق الريجنسي بعد انتهاء مراسم الافتتاح الرسمية و التي ستتضمن كلمة اللجنة الاولمبية البحرينية ثم كلمة المجلس الاولمبي الاسيوي تليها كلمة التضامن الاولمبي الدولي .

ويتضمن برنامج غدا الاول لمحة تعريفية عن برامج التضامن الاولمبي التابع للجنة الاولمبية الدولية وبعد ذلك سيتم تقديم بعض العروض لبرامج اللجان الاولمبية الوطنية المشاركة في المنتدى على ان تستكمل هذه العروض بعد استراحة الغداء مباشرة وبعدها سيتم فتح باب المناقشة و الاستفسار ويختتم برنامج اليوم الاول بالفقرات الترفيهية المعدة من قبل اللجنة المنظمة العليا لهذا المنتدى .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً