العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ

لا تراخيص جديدة لـ"الأثاث المستعمل" بأولى الجنوبية

اشتراط موافقة البلدية سنوياً على عقود "مساكن العزاب"

الرفاع - مجلس بلدي الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقر مجلس بلدي الجنوبية مقترحاً يقضي باشتراط موافقة البلدية سنوياً لتمرير أو تجديد عقود الإيجار الخاصة بمساكن العزاب، بعد التأكد من استيفاء عدد من الاشتراطات تتعلق بالسلامة والصحة والبيئة، والنص على تلك الاشتراطات في العقود، فيما قرر المجلس وقف إصدار أي تراخيص جديدة لمحلات بيع الأثاث المستعمل بالدائرة الأولى، بسبب ضيق الشوارع وتزايد شكاوى المواطنين بخصوصها.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس رقم (18) لدور الانعقاد الرابع من الفصل الثالث أمس الأحد (4 مايو / أيار 2014)، برئاسة رئيس المجلس محسن علي البكري، وحضور مدير عام الجهاز التنفيذي عاصم عبداللطيف، إذ ناقش وأقر سبعة تقارير من اللجان القانونية والفنية والخدمات، رفعت بها توصيات من المجلس.

وفي سياق متصل، وافق المجلس على تطوير مواقف سوق الرفاع المركزي إلى مبنى استثماري متعدد الطوابق، إضافة إلى إقرار مقترح آخر يشترط وضع سواتر عند فتح نوافذ في العقارات المطلة على مدارس البنات بالمحافظة الجنوبية.

كما أصدر المجلس خلال الاجتماع ذاته توصية بإنشاء ممشى صحي من الحصى بأحد مضامير المشي بالمحافظة الجنوبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:32 ص

      كلام في كلام

      كان الأولى من منع الترخيص لمحلات الأثاث المستعمل هو منع الترخيص للكراجات، حيث شوهد في الآونة الأخيرة فتح كراجات في بنايات جديدة وسط مناطق السكن وسكنى العوائل في الدائرة ىنفسها..!!!

اقرأ ايضاً