العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ

تدريب اكثرمن100 طالب بالتعاون مع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات و "بابكو"

تدريب طلاب "إنجاز البحرين" على فن الخطابة

المنامة - مؤسسة إنجاز البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

قام طلاب مؤسسة إنجاز البحرين بتنمية مهارات الخطابة والتقديم لديهم من خلال سلسلة من ورش العمل المتخصصة التي تقدم بالتعاون مع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" و "بابكو".

ويشارك في التدريب الذي يعقد بمقر الشركتين حوالي 100 طالب يمثلون 17 مدرسة ومؤسسة تعليمية، جميعهم من المشاركين في برنامج "الشركة " لهذا العام الذي تقدمه مؤسسة إنجاز البحرين، ويأتي التدريب في إطار التحضير لمسابقة "أفضل شركة للعام" التي تنظمها المؤسسة سنوياً والتي من المقرر عقدها من 20 إلى 21 مايو / أيار 2014 بفندق الريجنسي انتركونتننتال.

وأشرف على التدريب أعضاء من "نادي الخطابة" من كلتا الشركتين، والذي يتضمن خبراء في مجال تقنيات وأساليب الاتصال والتقديم وفن الخطابة.

وفي هذا الصدد، صرحت المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة: "إن التدريب يمثل فرصة قيمة لطلابنا لتعزيز مهارات الاتصال والعرض لديهم والتي تعتبر من الكفاءات الرئيسية في عالم الأعمال. ونحن ممتنون لشركتي "شركة الخليج لصناعة البتركيماويات" و "بابكو" وفريق إدارتهم ممثلاً بالمهندس عبد الرحمن جواهري والسيد عادل المؤيد لتوفير هذه الموارد ودعمهم المستمر، والذي من شأنه تطوير المهارات المكتسبة لأجيال المستقبل."

والتدريب الذي تقدمه "شركة الخليج لصناعة البتركيماويات" و"بابكو" يأتي كجزء من التزام الشركتين تجاه المجتمع وإعداد الشباب لسوق العمل.

يذكر أن المؤسسات التعليمية المشاركة في مسابقة برنامج "الشركة" لهذا العام هي: مدينة الشباب 2030، مدرسة أميمه بنت النعمان الثانوية للبنات، مدرسة التعاون الثانوية للبنين، مدرسة مدينة عيسى الثانوية للبنين، مدرسة الرفاع الشرقي الثانوية للبنين، مدرسة خولة الثانوية للبنات، مدرسة الحد الثانوية للبنات، مدرسة الاستقلال الثانوية للبنات، مدرسة جدحفص الثانوية الصناعية للبنين، مدرسة الشيخة حصة للبنات، مدرسة بيان البحرين، مدرسة الإيمان الخاصة للبنات (فريقان)، والمدرسة البريطانية (فريقان)، إضافة إلى جامعة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً