العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ

فينجر يؤكد استمراره في منصبه مدرب آرسنال

أكد مدرب نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم الفرنسي آرسين فينجر أنه باق في منصبه، مع الاستعداد لتمديد عقده مع النادي اللندني، والذي ينتهي بنهاية هذا الموسم.

وأكد فينجر لوسائل الإعلام عقب فوز آرسنال على ويست برومويتش ألبيون 1 / صفر بالدوري الانجليزي الممتاز مساء أمس الأحد قائلا :"قلتها مرارا في السابق إن كلمتي واحدة. أنتمي إلى زمن لم نكن بحاجة فيه للتوقيع على شيء لنؤكد إلتزامنا. ستروني هنا مجددا".

وكان آرسنال ضمن التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أمس الأول السبت عندما خسر إيفرتون أمام مانشستر سيتي 2 / 3 ، ليضمن آرسنال احتفاظه بالمركز الرابع الذي يؤهل صاحبه للمشاركة بالدور التمهيدي للبطولة.

ويلتقي آرسنال مع هال سيتي في نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي في 17 أيار/مايو الجاري.وكانت أنباء ترددت عن احتمال انتقال فينجر ليتولى تدريب موناكو الفرنسي بداية من الموسم المقبل ولكن المدرب الفرنسي نفى صحة هذه الأنباء قائلا : "لم أمر بأي لحظات شك. فلو كنت مررت بها ، فربما يكون ذلك حدث قبل بضعة أعوام عندما رفضت العديد من العروض وأعلنت التزامي تجاه هذا النادي.

وكنت تحت ضغوط شديدة وقتها".ويتولى فينجر تدريب آرسنال منذ عام 1996 ولكنه لم يفز معه بأي ألقاب منذ تسعة أعوام.

ولم يشر المدرب الفرنسي خلال تعليقاته التي جاءت عقب مباراة أمس إلى الوقت الذي سيمدد فيه عقده مع النادي اللندني أو إلى مدة العقد الجديدة المحتملة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً