العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ

خلف والنائب الشيخ يبحثان تعزيز المشاريع في المحافظة الشمالية

المنامة – وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الأشغال عصام عبدالله خلف في مكتبه بديوان الوزارة عضو مجلس النواب وممثل الدائرة الخامسة بمحافظة الشمالية النائب سلمان الشيخ ، بحضور الوكيل المساعد للطرق بالإنابة رائد الصلاح، ومدير إدارة تخطيط وتصميم الطرق بالإنابة شوقية حميدان، ورئيس قسم الإعلام وخدمة المجتمع حافظ عبدالغفار.

وفي بداية اللقاء أشاد الوزير خلف بالتعاون والتنسيق القائم بين وزارة الأشغال ومجلس النواب والمجالس البلدية الأمر الذي يعزز التعاون والتنسيق المستمر بين الوزارة من جهة ومجلس النواب والمجالس البلدية عموماً.

وأضاف وزير الأشغال أن هذا اللقاء يندرج ضمن التواصل والتنسيق، مؤكداً حرص الوزارة على تقديم خدماتها لكل المواطنين بكل المناطق، من خلال برامج مرحلية لإنجاز العديد من الخدمات والمشروعات لعدد كبير من المناطق، كما وجّه إلى ضرورة التواصل مع ممثلي مجلس النواب وتوفير كافة الخدمات ضمن الخطط التي تقوم الوزارة بإعدادها لتوفير ما تحتاج إليها مناطق المملكة وفق أولويات يتم الاتفاق عليها مع أبناء المنطقة وممثليهم من النواب والبلديين.

وخلال اللقاء تم التطرق إلى عدد من المواضيع والمقترحات من ضمنها مناقشة احتياجات مناطق المحافظة الشمالية من مصارف الأمطار وتخطيط وتطوير الطرق وأعمال الصيانة.

وفي ختام اللقاء تقدم النائب الشيخ بالشكر والتقدير إلى وزير الأشغال ومهندسي الوزارة على جهودهم في سبيل النهوض بمستوى البنية التحتية بمختلف محافظات المملكة عموماً والمحافظة الشمالية تحديداً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً