العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ

موراي لا يستبعد تعيين الأمريكي ماكينرو مدربا له

عاد لاعب التنس البريطاني آندي موراي لإشعال الشائعات حوله من جديد بعدما ألمح إلى أنه ربما يفكر جديا في تعيين اللاعب الأمريكي السابق المثير للجدل جون ماكينرو كمدرب جديد له ، ولكن اللاعب البريطاني رفض أن يكون أكثر تحديدا في حديثه عن هذا الأمر مع استعداده لمشاركته الأولى على الملاعب الرملية هذا الموسم ببطولة مدريد للأساتذة.

ومع تزايد الشائعات المتعلقة بتعيين مدرب جديد لحامل لقب ويمبلدون الذي تراجع تصنيفه إلى المركز الثامن بالتصنيف العالمي للاعبين المحترفين قريبا خلفا لمدربه إيفان ليندل ، الذي رحل عن منصبه قبل فترة ، لم يحاول موراي التقليل من حدة هذه الشائعات.

وقال موراي الذي توقف التعاون بينه وبين ليندل ، الحائز على ثمانية ألقاب جراند سلام ، في آذار/مارس الماضي : "لا أريد الخوض في أي أسماء لأن هذا الأمر سيشكل ضغطا شديدا علي خلال الأسبوع المقبل وما بعده. سيثير الأمر العديد من التساؤلات".

وأضاف : "وإن كنت بدأت حقا التفكير في هذا الأمر خلال الأسبوعين الماضيين. آمل أن أكون اقتربت من اتخاذ قراري خلال الشهر المقبل".

وصرح موراي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ردا على احتمال تعيين ماكينرو /55 عاما/ المعلق التليفزيوني حاليا في منصب مدربه الشاغر قائلا : "أي لاعب سيفكر في تعيين شخص بكفاءته. أحب الاستماع إلى تعليقه ، كما أنه لديه الكثير ليقدمه .. إنه ترشيح مثير للاهتمام ، ولكن لا أحد يدري ما هي جديته".

وأضاف : "عندما تكون قويا في المنافسة كلاعب فهذا الأمر ينطبق عليك أيضا كمدرب ، وهذه ميزة كبيرة. كان لاعبا رائعا وظل مهتما بهذه الرياضة بعد اعتزاله ، وهذا أمر مهم. كما أنه على دراية تامة بهذه اللعبة".

ولكن موراي أكد أنه لن يتعجل الإعلان عن أي تغييرات وقال : "سيعتمد الأمر على أدائي في الأسابيع القليلة المقبلة .. أحتاج لتعيين الشخص المناسب في هذا المنصب.

حيث أنني لا أريد أن يكون لدي المدرب الخطأ بحلول بطولة فرنسا المفتوحة ، بل إنني أفضل الانتظار قليلا حتى لو جاء تعيين المدرب المناسب بعد ويمبلدون بثلاثة أسابيع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً