العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ

تعزيز التعاون العمالي والفني بين البحرين وجمهورية بنغلاديش

التقى الوكيل المساعد لشئون العمل بوزارة العمل محمد علي الأنصاري، وفداً من وزارة رعاية المغتربين والتوظيف في الخارج بجهورية بنغلاديش الشعبية خلال زيارتهم الرسمية لمملكة البحرين في الفترة من 4 إلى 7 مايو / أيار 2014، برئاسة الوكيل المساعد لرعاية المغتربين محمد نور الاسلام، في إطار زيارة الوفد الهادفة إلى تعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين في المجال العمالي وتنمية الموارد البشرية.

وخلال اللقاء رحب الانصاري بالوفد الزائر، وبحث معهم سبل تعزيز التعاون في عدد من المجالات، وفي مقدمتها المجال العمالي والاستفادة من التجارب الناجحة في مجال التدريب الفني المتخصص وتأهيل الكفاءات البشرية ودمجها في سوق العمل، وتطوير نظم وقوانين سوق العمل في البلدين الصديقين وفقاً للتشريعات الوطنية وتماشياً مع معايير العمل الدولية بما يحفظ الحقوق المكتسبة للعمال.

وقام الأنصاري باطلاع الوفد الزائر على برامج ومشاريع التوظيف في المملكة ونجاحها على المحافظة على معدلات البطالة في الحدود الطبيعية والآمنة، فضلاً عن التزام البحرين بحماية العمال وتوفير البيئة الآمنة للعمالة الوافدة وصيانة حقوقها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:49 ص

      الهند

      المفروض ان يتم زيادة العمال الهنود وخفض العماله البنغاليه . فهم غير مهره ومشاكلهم ما تنتهي بعكس الهنود الطيبين .. الاولى اعادة الوضع كما كان سابقا

اقرأ ايضاً